أخبار

تقرير: الثلاث أجزاء القادمة من Call of Duty ستصدر عبر PS5

لقد صعق جميع اللاعبين بإعلان Microsoft الاستحواذ على شركة Activision Blizzard التي قدمت لنا سلسلة Call of Duty، منذ إعلان شركة Microsoft هذا الاستحواذ الضخم ظن الجميع أن شركة Activision لن تصدر ألعاب من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول عبر أجهزة الـ PlayStation بعد الآن، لكن يبدو أن شركة Activision مضطرة إلى إصدار الثلاث ألعاب القادمة من Call of Duty عبر أجهزة الـ PlayStation.

حيث أكد الإعلامي الشهير Jason Schreier من خلال تقرير خاص به عبر موقع Bloomberg الشهير والذي نشره عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أن شركة Activision ملزمة بإصدار الثلاث عناوين القادمة على الأقل من Call of Duty عبر أجهزة الـ PlayStation وفقاً لعقد بين بين شركة Sony وشركة Activision.

هذه هي الثلاث عناوين من Call of Duty القادمة عبر أجهزة الـ PlayStation :

Call of Duty
  • الجزء الثاني من لعبة Call of Duty Modern Warfare 2019 الذي يعمل عليه استوديو Infinity Ward والقادم في نهاية العام الجاري.
  • لعبة Call of Duty القادمة في 2023، التي من المفترض أن تكون جزء جديد من سلسلة Call of Duty Black Ops سيصدر عبر أجهزة الجيل الحالى فقط.
  • أما العنوان الثالث والاخير فهو الجزء الثاني من لعبة الباتل رويال الشهيرة Call of Duty Warzone، الذي من المتوقع أن يصدر في وقت ما من عام 2023 عبر أجهزة الجيل الحالى فقط.

هذه هي العناوين الثلاثة من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول القادمة عبر أجهزة الـ PlayStation حتى بعد استحواذ شركة Microsoft على شركة Activision بحسب التقرير الصادر من موقع Bloomberg، وبعد ذلك سيكون القرار بيد شركة Microsoft حول إصدار عناوين Call of Duty عبر أجهزة PlayStation من عدمه.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى