أخبار

لعبة Resident Evil 7 ستتوفر بشكل رسمي على أجهزة Apple

أخيرًا سيتمكن عشاق سلسلة Resident Evil من تجربة اللعبة على أجهزة Apple، فقد أعلنت شركة Capcom عن قدوم لعبتين من السلسلة إلى أجهزة Apple وهما Resident Evil 7: Biohazard و Resident Evil 2 Remake.

أكدت الشركة على أننا سنرى لعبة Resident Evil 7: Biohazard رسميًا في يوم 2 يوليو القادم على أجهزة Apple أي أننا سنراها على كلٍ من iPhone 15 Pro وأجهزة iPad وMac كما أننا سنرى Resident Evil 2 Remake على نفس الأجهزة ولكنّها تحت التطوير في الوقت الحالي.

وأعلنت الشركة عن أن لعبة Resident Evil 7 تحتوي على بعض التحسينات ومن هذه التحسينات نظام الـ Auto fire والذي نعرفه من بعض الألعاب، حيث سيساعدك هذا النظام على إطلاق النار بشكل تلقائي على الأعداء عند رؤيتهم!

سلسلة “Resident Evil” هي واحدة من أشهر وأطول سلاسل الألعاب في تاريخ الألعاب الإلكترونية. بدأت هذه السلسلة في عام 1996، وهي من تطوير ونشر شركة Capcom اليابانية. تعرف السلسلة بالرعب، والأكشن، والألغاز، وتدور أحداثها بشكل رئيسي حول انتشار فيروس حيوي يحول البشر إلى زومبي وكائنات متحولة أخرى.

وقد تم إنتاج العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية المستوحاة من السلسلة، أبرزها سلسلة الأفلام التي بدأت عام 2002، من بطولة Milla Jovovic، كما صدرت العديد من القصص المصورة والروايات التي توسع من عالم Resident Evil وتضيف تفاصيل جديدة للشخصيات والأحداث.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى