أخبار

إصدار أول عرض رسمي لفيلم Resident Evil

مرحبًا بك في Raccoon City

شاركت شركة Sony Pictures Entertainment بأول عرض تشويقي للفيلم المنتظر Resident Evil: Welcome to Raccoon City، ومن الواضح أننا سنكون أمام تجربة مشاهدة مميزة على عكس سلسلة الأفلام القديمة التي دمرت نفسها بنفسها.

على الرغم من أن سلسلة Resident Evil القديمة كانت مميزة في أول بضعة أجزاء، إلا أنه مع مرور السنين وإصدار المزيد من الأفلام تحولت إلى سلسلة أكشن رخيصة لا تُقدم أي جديد يُذكر لمُحبي عالم Resident Evil. من الواضح أن شركة Sony تعلمت من كافة الأخطاء التي وقعت فيها خلال آخر 20 سنة تقريبًا، وها هي تعود بالسلسلة إلى مكانها الطبيعي مع فيلم Welcome to Raccoon City.

Resident Evil Raccoon

فيلم Welcome to Raccoon City يُقدم لنا كل الشخصيات المحبوبة من سلسلة الألعاب مثل Chris و Claire Redfield، بالإضافة إلى Leon و Jill Valentine وغيرهم. على الرغم من أن شكل الممثلين لا يقترب إطلاقًا من شكل الشخصيات داخل عالم الألعاب، إلا أن الأهم هنا هو قيامهم بدورهم على أكمل وجه ليقدموا لنا تلك الشخصيات بأفضل شكل ممكن.

التعليق السلبي الوحيد الذي أمتلكه على الفيلم حتى الآن هو أن الـ CGI للوحوش (خاصةً الوحوش الضخمة) سيء للغاية ويحتاج بعض العمل قبل أن يصدر الفيلم في نوفمبر. نحن في 2021، وهنالك بعض الوحوش التي ظهرت في العرض وتبدو وأنها من بدايات القرن وليست في 2021 وهذا الأمر لن يكن مقبولاً بالنسبة لمعظم المشاهدين.

ينطلق فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City في 24 نوفمبر 2021 في جميع دور العرض (السينمات) حول العالم. فور إطلاق الفيلم سنذهب لمشاهدته، لذلك لا تنسوا متابعة موقع Games Mix خلال شهر نوفمبر المُقبل حيث سنشارككم برأينا الكامل عن الفيلم وتقييمنا النهائي له.

شاهد العرض الرسمي الأول لفيلم  Resident Evil: Welcome to Raccoon City :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى