أخبار

وأخيرًا، يمكنك حفظ تقدمك بشكل مؤقت في Returnal

وإضافة خاصية التصوير

واحدة من نقاط النقد التي تعرضت لها لعبة Returnal وقت الإطلاق الرسمي هي مشكلة الحفظ. لعبة Returnal لا تُقدم لك أي نقاط حفظ تُذكر وإذا قمت بغلق منصة PlayStation 5 خاصتك فستجد أن اللعبة تُعيدك للبداية مرةً أخرى. نعم تلك هي طبيعة ألعاب الـ Rogue-like، ولكن اللعبة صعبة بشكل غير طبيعي، واللاعبين كانوا يطالبون بالحصول على أماكن حفظ مؤقتة على الأقل، وهذا بالفعل ما سيقدمه التحديث الجديد.

تحديث Returnal 2.0 يُقدم إضافتان مميزتان سيحبهما كل من يلعب اللعبة حاليًا :

  • الإضافة الأولى وهي إمكانية عمل حفظ بشكل مؤقت
  • والثانية هي خاصية التصوير Photo Mode

خاصية الحفظ المؤقت في Returnal

تلك الخاصية تُمكنك من حفظ اللعبة حتى تستطيع إغلاقها وإغلاق منصة PlayStation 5 خاصتك بدون أي مشاكل. عندما تفتح اللعبة مرةً أخرى، سيتم مسح ملف الحفظ وستعيش تجربة اللعبة كما هي. هذا يعني أنك إذا مُت فأنت ستعود للبداية مرةً أخرى بشكل طبيعي. نظام الحفظ لا يمكن تطبيقه في الحالات الآتية :

  • خلال المشاهد السينمائية
  • خلال لحظات منظور الشخص الأول
  • خلال مواجهة الزعماء
  • وخلال مواقف القتال القوية
Returnal game

خاصية التصوير Photo Mode

واحدة من أكثر الخواص الشهيرة في كل حصريات Sony PlayStation هي خاصية التصوير Photo Mode. تلك الخاصية تُمكنك من أخذ صور مميزة من تجربتك ومشاركتها مع أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي. بعد طول الانتظار، تلك الخاصية أصبحت متوفرة أخيرًا في لعبة Returnal وستجعلك قادرًا على التعديل على مختلف الصور بالشكل الذي تريده قبل أن تقوم بنشرها على الانترنت.

Returnal متوفرة الآن للشراء بشكل حصري على منصة PlayStation 5 ويُقال أن اللعبة ستصدر أيضًا على منصة الحاسب الشخصي في المستقبل!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى