أخبار

تحديد نافذة إصدار The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2

تعد لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 هى أكثر حصرية لجهاز الـ Nintendo Switch منتظرة من عشاق السلسلة الشهيرة، حيث تعد اللعبة هي أفضل حصرية لجهاز السويتش. لكن منذ الكشف عن اللعبة في حدث E3 2021 ونحن لا نعلم موعد محدد لصدور اللعبة، ولكن يبدو أن أحد الأشخاص استطاع الإطلاع على نافذة إصدار اللعبة المحددة من داخل شركة Nintendo.

خلال أحدث حلقات برودكاست Nintendo Voice Chat عبر قناة IGN Games عبر اليوتيوب، كشف Peer Schneider المؤسس المشارك لـ IGN عن نافذة الإصدار التقريبية للعبة المنتظرة، وذلك من خلال تحدثه لبعض الموظفين في شركة Nintendo.

عدم ظهور اللعبة في حفل The Game Awards أثار قلق اللاعبين حول اللعبة، حيث أن عدم ظهورها قد يكون إشارة إلى أن اللعبة لن تصدر في وقت ما من العام المقبل 2022، لكن Schneider قال أن عدم ظهورها في الحفل لا يعنى أن اللعبة لن تصدر في عام 2022.

إذاً، ما هو الموعد المتوقع لصدور لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 ؟:

من خلال حديثه لبعض الموظفين في Nintendo عن الموعد الذي تخبئه الشركة، فقد قال أن اللعبة ستتوفر في نهاية عام 2022 المقبل وتحديداً في شهر نوفمبر من العام المقبل، بالرغم من ذلك فإن Schneider ليس متأكداً بعد من أن هذا هو الموعد المحدد لصدور اللعبة، لكنه قال أننا قد نشهد صدور اللعبة في نوفمبر من العام المقبل.

Zelda

على ما يبدو أن الإعلامي Peer Schneider ليس متأكداً بعد من نافذة الإصدار المحددة، لذا يجب عليكم أن تتعاملوا مع نافذة الإصدار المذكورة بالأعلى بحذر، فمن الممكن أن تتغير خطة Nintendo الداخلية لموعد الإصدار خلال الأشهر المقبلة.

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 ستتوفر في وقت ما من العام المقبل 2022 بشكل حصري عبر جهاز الـ Nintendo Switch.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى