أخبار

الكشف عن قصة Redfall بعرض ترويجي جديد

خلال العام الجاري تستعد شركة Microsoft لتدعيم جهازها Xbox Series X و Xbox Series S بحصريات قوية من استوديوهاتها أهمهم بالطبع استوديوهات شركة Bethesda التي استحوذت عليها Microsoft منذ عدة أعوام. تستعد Bethesda الآن لإطلاق عدد جيد من الألعاب الحصرية لمنصات Xbox مثل Bethesda التي تم الإعلان عن موعد إصدارها منذ عدة أيام.

Redfall

إحدى الألعاب أيضًا التي يتم الاستعداد لإطلاقها هي لعبة Redfall من فريق Arkane Studios، وهي لعبة عالم مفتوح وتصويب من منظور الشخص الأول تدور في عالم مليء بمصاصي الدماء. في ظل انتظارنا للعبة أطلقت شركة Bethesda عرض جديد يركز على قصة اللعبة المنتظرة، ويجيب على الأسئلة التالية:

مَن هم مصاصو الدماء الأسياد؟ مِن أين أتوا؟ ولمَ يُرهبون “ماساتشوستس” بلدة جزيرة “ريدفول”، التي كانت هادئة من قبل؟ عليك اكتشاف هذا وأكثر في العرض الترويجي الجديد للعبة إطلاق نار خلال قصة داخل عالم مفتوح، اللعبة القادمة مِن Arkane Austin.

يمكنك مشاهدة العرض الترويجي لقصة Redfall أدناه:

في هذا العرض الترويجي الذي يركز على القصة، نتعمق في ظلام “آيفام” للخدمات الطبية والتجارب الشنيعة التي قلبت مدينة الصيد الجذابة هذه رأسًا على عقب. سواء ألعبت بمفردك أم مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء، الأمر يعود إليك لبث روح القتال في “آيفام” واستعادة “ريدفول” في النهاية مِن الشر الذي يُرهبها.

ستكون Redfall متاحة على Xbox Series X|S وجهاز الكمبيوتر في 2 مايو 2023. يمكن للاعبين طلبها مُسبقًا الآن أو اللعب منذ اليوم الأول من خلال Game Pass.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى