أخبار

Riot Games عن مبادرة SNAP//SHOT الأحدث في لعبة Valorant

قامت شركة Riot Games للتو بإطلاق أحدث أداة مجتمعية لها SNAP//SHOT، وهي أداة تعبير ذات طابع ديناميكي تمنح لاعبي Valorant القدرة على عرض مهاراتهم وإحصائياتهم من خلال محتوى شخصي مُعدّ خصيصًا، كل ذلك بضغطة واحدة. حيث صُممت هذه المنصة لتمكين اللاعبين ومساعدتهم في عرض مواهبهم وإسهاماتهم الفريدة، ممهّدةً الطريق لعصر جديد من الترويج الشخصي ضمن مجتمع Riot Games.

SNAP//SHOT هي نقطة انطلاق للاعبي Valorant للكشف عن مهاراتهم وإمكانياتهم، ووضع أُسُس للفرق المتميزة المستقبلية. بفضل الميزات سهلة الاستخدام والواجهة البسيطة، أصبح من السهل الآن على اللاعبين تسليط الضوء على ما يجعلهم متميزين. سيتمكن اللاعبون من الترويج لأنفسهم وإظهار للعالم من هم وما يمكنهم تقديمه لأي فريق ممتاز. يعد SNAP//SHOT بمثابة نقطة انطلاق للإنضمام إلى عالم الفرق النخبة وبدء مسارهم نحو الاحتراف. من المقرر إطلاق هذه المبادرة باللغتين الإنجليزية والعربية إلى جانب 19 لغة أخرى من جميع أنحاء العالم.

كيفية الانضمام لمبادرة SNAP//SHOT:

  • قم بتسجيل الدخول باستخدام معرّف Riot الخاص بك عبر الرابط.
  • قم بإنشاء مقاطع فيديو وصور تُظهر مهاراتك وإحصائياتك.
  • قم بتنزيل ومشاركة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وقم بالترويج لنفسك أمام العالم.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى