أخبار

تسريب : Rockstar تعمل على ريماستر لثلاثية GTA

والإصدار في أواخر العام الجاري !

مصادر موثوقة لموقع Kotaku سربت بعض التفاصيل الجديدة حول مشاريع شركة Rockstar Games القادمة. واحد من ضمن تلك المشاريع سيكون ريماستر لثلاثة من أهم ألعاب سلسلة Grand Theft Auto في التاريخ وهم :

  • Grand Theft Auto San Andreas
  • Grand Theft Auto 3
  • Grand Theft Auto Vice City

هذا الريماستر سيتم تطويره بشكل كامل على محرك Unreal Engine وسيشهد تحسن رسومي ضخم عن النسخ الأساسية من تلك الألعاب. يجب أن نُوضح أن هذا Remaster وليس Remake فلا تتوقعوا إضافة محتوى جديد لتلك الألعاب. الألعاب ستظل مُتمسكة بشكلها الرئيسي مع بعض التغييرات الرسومية والتحسينات الملحوظة لواجهة المستخدم.

أكد المصدر لموقع Kotaku أن الثلاثية كان من المفترض أن تتوفر في أوائل عام 2021 ولكن تم تأجيلها لأواخر العام الجاري بسبب فيروس COVID-19. ستتوفر الثلاثية على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Nintendo Switch في أكتوبر أو نوفمبر 2021.

من المفترض أيضًا أن تصدر الثلاثية لمنصة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية ولكن تلك النسخ من المُحتمل أن يتم تأجيلها لعام 2022 لأن استوديو Rockstar Games يُركز حاليًا بشكل أساسي على نسخة أجهزة الكونسول. التسريبات وضحت أيضًا أن Rockstar تُخطط لعمل ريماستر للجزء الأول من سلسلة Red Dead Redemption !

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى