أخبار

تسريب مواصفات جهاز ROG ALLY X

منذ أسابيع قليلة قامت شركة Asus بالكشف عن جهاز ROG ALLY X الجديد وأعلنت عن موعد إطلاقه، ومن المفترض أن نراه يوم 2 يونيو القادم أي بعد أيام معدودة، ولكن اليوم تم تسريب مواصفات جهاز ROG ALLY X!

وفقًا للتسريبات فإن جهاز ROG ALLY X سيحتوي على بطارية أقوى بمرتين من تلك الموجودة في جهاز ASUS ROG Ally الذي تم إصداره بالفعل قبل عام تقريبًا!

وكانت البطارية واحدة من أقوى عيوب جهاز ASUS ROG Ally ولكن هاهي Asus تقوم بإصلاح الوضع في جهازها الجديد فقد تم استبدال بطارية 40Wh في الطراز الأصلي ببطارية 80Wh في ASUS ROG Ally X.

قامت ASUS بالتخلي عن ذاكرة الوصول العشوائي البالغة 16GB وانتقلت إلى ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 البالغة 24GB، والتي ستكون سببًا كبيرًا في تطور أداء الألعاب على الجهاز بشكل كبير.

ستبقى شاشة اللمس الموجودة هي هي لن تتغير، كما أن شريحة AMD Ryzen Z1 Extreme الأصلية ستبقى كما هي هي الأخرى لن تتغير.

هذه كانت مواصفات جهاز ROG ALLY X وفقًا للتسريبات، سنرى الجهاز بشكل رسمي يوم 2 يونيو القادم ومن المتوقع أن يكون الجهاز بـ 800 دولار أمريكي.

أجهزة ROG ALLY هي جزء من سلسلة منتجات الألعاب التي تنتجها شركة ASUS تحت علامتها التجارية ROG (Republic of Gamers). تركز هذه الأجهزة على تقديم أداء قوي وتجربة لعب متفوقة لعشاق الألعاب.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى