أخبار

تسريب : جزء جديد من Splinter Cell في التطوير حاليًا

بعد طول انتظار

بعد سنوات طويلة من الشائعات والتسريبات المستمرة، يبدو أن Ubisoft قررت فعلاً أن تبدأ العمل على جزء جديد من سلسلة Splinter Cell لإرضاء طلبات اللاعبين حول العالم!

التسريب الاخير يأتينا من موقع VGC عن طريق مُسرب الأخبار الشهير Tom Henderson والذي أوضح أن مصادره الشخصية أكدت أن Ubisoft بالفعل قررت بدء العمل على مشروع جديد كليًا في سلسلة Splinter Cell. اللعبة لا تزال في المراحل الأولية من عملية التطوير، ولكن مصادر Tom Henderson أكدت أنه من المحتمل (احتمال ضعيف جدًا) أن يتم الإعلان عن اللعبة بشكل رسمي خلال عام 2022.

Splinter Cell

بالطبع لا تتوقعوا إصدار اللعبة في أي وقت قريب خاصةً وأنها لا تزال في مراحل التطوير الأولى. إذا كانت الشائعة صحيحة فهذا يعني أن Ubisoft قررت أخيرًا الاستماع لمطالب اللاعبين الذين كانوا يقولون بأعلى صوتهم أنهم يريدون لعبة منفصلة تمامًا لشخصية Sam Fisher، وليس إضافات لألعاب Ghost Recon!

ما سبب قيام Ubisoft بتطوير جزء جديد من Splinter Cell بعد كل هذه المدة ؟

Tom Henderson يوضح أن Ubisoft تُريد إرضاء الجماهير وإعادة حبهم مرةً أخرى للشركة خاصةً بعد مجموعة من الخطوات السيئة التي اتخذتها بإعلانات غير محبوبة لألعابهم الجديدة مثل XDefiant و Ghost Recon Frontline. اللاعبون يريدون جزء جديد قوي من Splinter Cell، ومن الواضح أن هذا ما تنوي عليه الشركة بالفعل.

لا توجد معلومات رسمية عن الاستوديو المُطور في الوقت الحالي، ولكن التسريبات تُشير إلى أن عملية التطوير لكن تقع داخل استوديو Ubisoft Montreal، بل سيكون استوديو خارجي. هل هذا يعني استوديو آخر من Ubisoft أم استوديو خارج Ubisoft تمامًا ؟

الجزء الجديد من Tom Clancy’s Splinter Cell سيتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S ونتمنى الكشف عن اللعبة في أسرع وقت ممكن.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى