أخبار

إشاعة : ريماستر GTA 4 سيصدر في عام 2023

ريماستر آخر من Rockstar

يبدو أن Rockstar Games ستتجه لإصدار نسخ Remaster لمجموعة ضخمة من ألعابها خلال الفترة القادمة. بعد يومان سنحصل على ثلاثية Grand Theft Auto، ويبدو أن Rockstar تنوي الاستمرار بنفس هذا النهج خلال السنوات المُقبلة!

GTA 4 Rockstar

المُسرب Ralphs Valve قام بنشر تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter يؤكد فيها أن استوديو Rockstar Games يعمل حاليًا على نسخة Remaster من لعبة Grand Theft Auto IV. تلك هي كل التفاصيل التي شارك بها عن GTA 4 :

  • اللعبة ستصدر بنمط القصة فقط ولن يتواجد بها أي تجربة Online Multiplayer
  • مُحسنة بالكامل للحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S
  • الخطة حاليًا هي إصدارها خلال عام 2023
  • ستضم كل الإضافات التي صدرت لـ GTA 4 (حلقات Liberty City)

يُذكر انه بعد يومان فقط سيتم إصدار Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition والتي تضم Grand Theft Auto 3 و Grand Theft Auto Vice City و Grand Theft Auto San Andreas. يُذكر أنه انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية تؤكد أن Rockstar تعمل أيضًا على نسخة ريماستر من لعبة Red Dead Redemption 1 وستصدر على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي قريبًا. لتفاصيل أكثر.

فكرة اصدار نسخ Remaster من الألعاب السابقة هي فكرة جيدة، ولكننا مللنا من الانتظار. نحن نريد الحصول على Grand Theft Auto 6 في أسرع وقتٍ ممكن، ولكن يبدو أن Rockstar لها رأي آخر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى