أخبار

إشاعة: Modern Warfare 2 قادمة في وقت مبكر عن المعتاد

في شهر أكتوبر الماضي قدمت شركة Activision الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty الذي كان يحمل عنوان Vanguard ولسوء الحظ فلم تستطع اللعبة أن تحقق نجاح كبير سواء أكان على مستوى تقييمات النقاد أو حتى المبيعات التي حققتها لعبة Call of Duty Vanguard لشركة Activision، ويبدو أنه بسبب مبيعات جزء Vanguard الضعيفة فيبدو أن الجزء القادم والذي سيكون Modern Warfare 2 سيصدر في وقت مبكر عن المعتاد من سلسلة Call of Duty.

في الأونة الأخيرة انتشرت العديد من التسريبات والشائعات حول أحداث قصة الجزء القادم من سلسلة Call of Duty والذي سيكون مكمل لأحداث Reboot لعبة Call of Duty: Modern Warfare الذي صدر في عام 2019، بجانب هذه الشائعات لم نرى اي تسريب يتحدث عن موعد إصدار لعبة Modern Warfare 2 حتى هذه اللحظة.

لكن الأن يخرج لنا الصحفي والمسرب الشهير Tom Henderson بتغريدة عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر ليؤكد من خلالها أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستصدر في وقت مبكر عن المعتاد في محاولة من شركة Activision لتعويض ضعف مبيعات لعبة Vanguard.

هذا ما أكده الصحفي حول لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 :

Modern Warfare 2

من خلال حساب الصحفي Tom Henderson الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن شركة Activision ستكشف عن Call of Duty: Modern Warfare 2 خلال الصيف المقبل أي بين شهري مايو و أغسطس المقبلين أي أنه من الممكن أن يتم الكشف عنها خلال معرض E3 لعام 2022 الجاري الذي سيقام في يونيو المقبل.

أما عن موعد صدور لعبة Modern Warfare 2 فقد أشار الصحفي خلال تغريدته الأخيرة أن موعد صدور اللعبة سيكون في شهر أكتوبر المقبل بدلاً من صدورها في شهر نوفمبر مثل الجزء السابق Vanguard وذلك لتعويض مبيعات الجزء السابق السيئة.

من المتوقع أن تصدر لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى