أخبار

تسريب: عودة لعبة Silent Hill من تطوير Kojima

يتم تمويلها من قبل Sony

انتشرت البارحة شائعة جديدة من موقع VGC وتم تأكيدها عن العديد من المصادر، تلك الشائعة تحدثت عن أن شركة Konami تتعاون في الوقت الحالي مع استوديو Virtuous للعمل على ريميك للعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater. الشائعة تحدثت أيضًا عن أن Konami تتعاون في الوقت الحالي مع مُطورين آخرين للعمل على مجموعة من ألعابها الاخرى مثل Silent Hill و Castlevania.

من الواضح أننا الآن نعلم المزيد من التفاصيل حول ألعاب الشركة القادمة حيث أن موقع Gematsu نشر تقريرًا يتحدث فيه حول تسريبات جاءته من مصادر شخصية. تلك التسريبات تؤكد أن استوديو Kojima Productions يعمل في الوقت الحالي على لعبة Silent Hill جديدة. اللعبة يتم تمويلها بالكامل من قبل شركة Sony مما يعني أن اللعبة ستتوفر بشكل حصري على منصة PlayStation 5 (من المحتمل أن تصدر على الحاسب الشخصي أيضًا مثلما حدث مع Death Stranding).

هذا التسريب يتفق مع تسريب آخر تم نشره منذ بضعة أشهر حيث تم التأكيد على أن لعبة Silent Hill جديدة يتم تطويرها من استوديو ياباني معروف. شخصيًا لا يمكنني التفكير في أي استوديو آخر يمكنه تقديم لعبة رعب بحجم Silent Hill غير Kojima Productions خاصةً بعد النجاح العبقري للعبة PT Silent Hills التي تم إلغاؤها للأسف في 2015 بسبب الخلافات بين كونامي وكوجيما.

Silent Hill

بالطبع في الوقت الحالي لا يوجد أي تأكيد أو نفي من جانب Konami أو Kojima Productions، ولكننا نتوقع أن يكون التسريب صحيحًا خاصةً انه جاء من العديد من المصادر وليس مصادر واحد فقط. أيضًا موقع Gematsu يعتبر من أكثر المواقع الموثوقة في التسريبات ولا أظن أنهم سينقلون أي تسريب خاطئ!

عودة سلسلة Silent Hill للحياة مرةً أخرى بهذا الشكل سيكون أمر خرافي وأتمنى أن يتمكن استوديو Kojima من تقديم تجربة تليق بهذا العنوان المميز. إذا بدأت عملية تطوير اللعبة بعد إطلاق Death Stranding مباشرةً، فنحن نتوقع أن يتم إصدار اللعبة في وقتٍ ما خلال عام 2023 أو 2024. من الواضح أن سوني ستُقدم حصريات عملاقة في السنوات المُقبلة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى