أخبار

إشاعة: رياضات مثل كرة القدم الأمريكية وكرة السلة ستكون موجودة في لعبة GTA 6

لعبة GTA 6 تعتبر من أكثر الألعاب المنتظرة في العقد الأخير، فكلنا متحمسون لما سنراه في الجزء الجديد من اللعبة وبالذات بعدما أبهرت GTA 5 الجميع، وفي الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من الشائعات التي تخص اللعبة حيث قيل أننا لن نرى اللعبة في الموعد المحدد وهو النصف الأول من 2025 وأنه سيتم تأجيلها حتى 2026 وآخر الشائعات التي انتشرت هو وجود رياضات مثل كرة القدم الأمريكية وكرة السلة في لعبة GTA 6!

إشاعة: رياضات مثل كرة القدم الأمريكية وكرة السلة ستكون موجودة في لعبة GTA 6

ظهرت بعض الشائعات التي تنص على أن لعبة GTA 6 ستحتوي على العديد من الرياضات البدنية لم نرها من قبل في سلسلة GTA، حيث سيتمكن اللاعبون من لعب كرة السلة في الملاعب الموجودة في الشارع، وسيتمكنون من لعبة كرة القدم الأمريكية أيضًا.

تعتبر لعبة GTA 6 من أكثر الألعاب المنتظرة كما قلنا من قبل فشركة Rockstar تعمل على تطوير اللعبة منذ 11 عام تقريبًا، فهل ستخرج لنا Rockstar تحفة فنية؟ أم ستفشل في إبهار اللاعبين وستموت سلسلة GTA؟

وفقًا للشائعات التي انتشرت حتى الآن فإننا سنرى تحفة فنية، بالنسبة لي إضافة الألعاب الرياضية سيكون من أقوى الإضافات التي سنراها في لعبة مثل GTA.

يقال أن نظام لعب كرة السلة سيكون بنظام 3 ضد 3 ومن الواضح أن اللعبة ستكون جنونية بإضافة مثل هذه الألعاب الرياضية، ولكن هل من الممكن أن نرى بعض الألعاب القتالية أيضًا؟ مثل الملاكمة أو الـ MMA؟

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى