أخبار

إشاعة: لعبة Last of Us Remake قادمة في نهاية عام 2022

في عام 2013 قدم استوديو Naughty Dog التابع لـ Sony Playstation لعبة جديدة تمامًا تحت عنوان The Last of Us والتي كانت تتحدث عن نهاية العالم بعدما انتشر فيروس خطير حول معظم البشر إلى كائنات متوحشة، لقد قدمت اللعبة تجربة مميزة مما جعلها واحدة من أفضل حصريات أجهزة PlayStation وحصلت اللعبة على متوسط تقييمات عالية تخطى حاجز 90%، ويبدو أن النسخة المحسنة الخاصة باللعبة قادمة قريبًا.

منذ العام الماضي ونحن نرى شائعات تشير إلى أن استوديو Naughty Dog يعمل على العديد من العناوين من بينها لعبة The last of Us Remake التي يشاع أنها ستقدم تغييرات كبيرة في قصة اللعبة عن الجزء الأصلي، والأن تظهر شائعات جديدة حول اللعبة، وهذه المرة عن موعد صدورها والكشف عنها.

إذًا، متى سوف تصدر لعبة The Last of Us Remake ؟

خلال أخر حلقة من حلقات بودكاست Kinda Funny Games تحدث الإعلامي الشهير Jeff Grubb من موقع Games Beat مع بعض الإعلاميين الأخرين عن الألعاب المتوقع صدورها خلال العام الجاري، وخلال الحلقة -بالتحديد في الدقيقة 41- تطرقوا للحديث عن حصريات PlayStation ومن بين تلك الحصريات كانت لعبة The last of us Remake.

حيث تحدث الإعلامي الشهير Jeff Grubb عن اللعبة وقال أنه يتوقع أن تصدر The Last of Us Remake خلال هذا العام وبالتحديد في موسم الأعياد أو إن صح التعبير في نهاية عام 2022 الجاري. إذا كان ما قاله الإعلامي صحيحًا فمن المتوقع ان نشهد الكشف عن اللعبة خلال أحد أحداث Sony PlayStation في يونيو أو يوليو المقبلين.

The Last of Us Remake Naughty Dog

بالطبع اللعبة ستصدر فقط بشكل حصري عبر جهاز PlayStation 5، وقد نشهد صدورها أيضًا عبر الحاسوب الشخصي.

جدير بالذكر، أن شبكة HBO العالمية تعمل حاليًا على مسلسل The Last of Us المقتبس من اللعبة الشهيرة، والذي كان من المفترض أن يصدر في العام الجاري، لكن بسبب أن عملية التصوير لم تنتهي فقد أعلنت الشبكة عن تأجيله للعام المقبل 2023.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى