أخبار

إشاعة: ستحتوي Last of Us Remake على إضافات في القصة!

في الأونة الأخيرة انتشرت تسريبات جديدة حول المشاريع التي يعمل عليها استوديو Naughty Dog الشهير، وأشارت تلك التسريبات إلى أن الاستوديو يعمل على ثلاثة مشاريع في الوقت الحالي، كما وخرج المخرج الشهير Neil Druckmann للعبة The Last of Us والرئيس المساعد ليلمح إلى أن الاستوديو بالفعل يعمل على 3 عناوين حالياً.

واحد من بين تلك العناوين التي يعمل عليها الاستوديو حالياً هي لعبة The Last of Us 1 Remake بحسب أخر التسريبات، وبالرغم من أن Sony PlayStation لم تكشف بشكل رسمي عن اللعبة إلا أننا شهدنا للتو تسريب تسريب جديد عن The Last of Us 1 Remake، وبالتحديد حول المحتوى الجديد الذي سيضاف للنسخة الجديدة من اللعبة.

كما يظهر في التغريدة أدناه فإن استوديو Naughty Dog قد يضيف أحداث جديدة لقصة اللعبة:

خرج أحد المسربيين وهو المسرب الشهير Foxy وتحدث عن تفاصيل جديدة حول لعبة The Last of Us Remake من خلال حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أكد أن اللعبة ستحتوى على تحسينات كبيرة.

فقد قال أن استوديو Naughty Dog سيضيف أحداث جديدة لقصة اللعبة وستختلف بعض الشيء عن قصة اللعبة الأصلية التي صدرت في عام 2013، بالإضافة إلى أنها ستكون أطول، وأشار أيضاً إلى ان The Last of Us Remake ستتخطى المستوى الرسومي الذي توفر في لعبة The Last of Us Part 2.

The Last of Us Remake

“على الرغم من أن Sony PlayStation لم تعلن عن لعبة The Last of Us Remake رسميًا، إلا أنه يُقال أن اللعبة ستشهد تحسن بشكل كبير في حبكة قصة النسخة الأصلية، وستكون أطول، وتتميز بمستوى رسومي يتجاوز جمال مستوى رسوميات لعبة TLOU2”.

لا نعلم تفاصيل حول موعد صدور لعبة The Last of Us Remake لذا فيجب علينا أن ننتظر حتى تكشف Sony PlayStation عن اللعبة بشكل رسمي، ومن المتوقع أن تصدر اللعبة بشكل حصري عبر جهاز PlayStation 5.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى