أخبار

إشاعة: قصة GTA 6 ستكون أطول من قصة GTA 5 ولكن….

في الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الشائعات التي لها علاقة بلعبة GTA 6 والتي تعتبر أكثر لعبة منتظرة في العقد الأخير من بين هذه الشائعات هي أننا قد نرى رياضات مثل كرة القدم الأمريكية وكرة السلة في لعبة GTA 6 وآخر هذه الإشاعات كانت عن قصة لعبة GTA 6.

إشاعة: قصة GTA 6 ستكون أطول من قصة GTA 5 ولكن....

يقال أن قصة لعبة GTA 6 ستكون أطول من قصة GTA 5 ولكنها ستكون أقصر من قصة Red Dead Redemption 2 أي مدتها ستكون بين 32 ساعة و 50 ساعة تقريبًا، ولكن كل هذه شائعات ولا يوجد تأكيد رسمي بعد من قِبل شركة Rockstar.

سلسلة ألعاب Grand Theft Auto (GTA) هي سلسلة ألعاب فيديو تعتبر واحدة من أشهر وأكثر السلاسل شهرة في عالم الألعاب. تم تطوير السلسلة من قبل شركة Rockstar Games، وهي تجمع بين عناصر العمل والمغامرة والقيادة والعالم المفتوح.

تتميز سلسلة GTA بقصصها الغنية والمعقدة التي عادةً ما تتناول عالم الجريمة والتحديات الاجتماعية والثقافية. تقع أحداث اللعبة عادة في مدن خيالية مستوحاة من مدن حقيقية مثل لوس أنجلوس ونيويورك، مما يمنح اللاعبين تجربة واقعية وممتعة.

تتميز السلسلة بتنوع كبير في أسلوب اللعب، حيث يتمكن اللاعبون من القيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك القيادة، والقتال، والتجارة، والتفاعل مع الشخصيات القابلة للعب. كما تشتهر السلسلة بالحرية الشديدة التي تمنحها للاعبين لاستكشاف العالم الافتراضي والقيام بما يرونه مناسبًا، ولا يمكننا الانتظار حتى نرى ما ستكون عليه لعبة GTA 6 المنتظرة!

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى