أخبار

مُطورو Sackboy يعملون على لعبة إطلاق نار ضخمة لجهاز PS5!

لعبة من نوع مختلف لمطوري Sackboy: A Big Adventure قد تكون في طريقها لجهاز PS5

يبدو بأن الاستديو البريطاني وراء اللعبة الجانبية من سلسلة Little Big Planet يقوم بالعمل على لعبة إطلاق نار ضخمة من تصنيف AAA، وذلك حسب تقرير جديد.

لربما ليس الاستديو الرئيسي وراء جميع ألعاب LBP، إلا أن Sumo Digital قد تسلّم الراية من Media Molecule للعمل على إصداري Little Big Planet 3 و Sackboy: A Big Adventure الناجحين لأجهزة PlayStation. اليوم، يبدو أن العمل قد بدأ على مشروع جديد وفقاً للإعلان على LinkedIn لتطوير “تجربة إطلاق نار AAA جديدة.”

إعلان العمل يتحدث بأن اللعبة الجديدة ماتزال في المراحل الأولى من التطوير وبأنها ستكون عنواناً جديداً بالكامل، حيث سيعمل المصمم الراغب بالانضمام للشركة على صنع تجربة اللعب المحورية لهذا العنوان الجديد. توصيف العمل يتضمن شخصاً لديه المهارة بصنع وموازنة الأسلحة والقدرات التي ستتواجد “عند موعد الإصدار”، مما يعني بأن اللعبة قد تكون من نوع الألعاب الخدمية مستمرة التحديثات.

معلومات أخرى تتضمن ذكر “خبرة في ألعاب PvP” الجماعية، خبرة في استخدام محركات Unreal Engine والمزيد. لا نعلم سواءاً سيكون العنوان حصرياً لجهاز PS5 أم لا، إلا أنه حتماً سيأتي لذلك الجهاز بسبب علاقة Sumo Digital الوطيدة بشركة Sony.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى