أخبار

تأجيل الإطلاق الرسمي للعبة Saints Row حتى أغسطس

لضمان تقديم منتج أفضل

الحساب الرسمي للعبة Saints Row كشف اليوم عن تأجيل إطلاقها حتى شهر أغسطس من عام 2022 لضمان تقديم أفضل تجربة للاعبين وقت الإصدار. دعونا نتعرف على ما جاء في تصريح الاستوديو الأخير.

هذا ما نشره حساب Saints Row على  Twitter :

” لن يتم إطلاق Saints Row في الموعد الأصلي المعلن وهو 25 فبراير 2022، وبدلاً من ذلك سيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 23 أغسطس 2022. أولويتنا هي إنشاء أفضل لعبة Saints Row حتى الآن ، وإذا أصدرناها في التاريخ الأصلي ، فلن ترقى إلى مستوى المعايير التي وضعناها لأنفسنا، والتي تتوقعونها وتستحقونها أنتم. يحتاج الفريق إلى مزيد من الوقت لتحقيق رؤيتنا العادلة؛ نحن نُجري بعض الضبط والتحسين ولن يكون هناك تغيير كبير في اللعبة نفسها إلا من ناحية تحسين الجودة وتلميعها. نحن آسفون على تأخير اللعبة ولكننا على ثقة من أن هذا هو القرار الصحيح للتأكد من أن اللعبة ستكون مذهلة عند إطلاقها.”

الجزء الجديد من Saints Row هو بمثابة Reboot كامل للسلسلة من البداية والآراء تعتبر متضاربة حول العروض التي تم نشرها حتى الآن. العديد من اللاعبين يعجبهم التوجه الجديد للسلسلة، ولكن للأسف هنالك العديد من اللاعبين المتخوفين أيضًا.

Saints Row Delay

تتوفر Saints Row Reboot على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 23 أغسطس 2022. تابعوا موقعنا حيث سنشارككم بآخر التفاصيل حول لعبة Saints Row حيث نتوقع أن يتم استعراضها مرةً أخرى خلال حفل The Game Awards 2021.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى