أخبار

رسميًا : تأجيل لعبة الرعب Scorn حتى عام 2022

عبر تحديث رسمي من الاستوديو

واحدة من أكثر ألعاب الرعب المنتظرة خلال الأشهر المُقبلة هي لعبة Scorn والتي ظلت في التطوير منذ أكثر من 5 سنوات تقريبًا. تلك تعتبر أولى ألعاب استوديو Ebb Software وتم دعمها بشكل كامل من اللاعبين عبر منصة Kickstarter ثم حصلت على دعم Microsoft Xbox.

Scorn هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول تعتمد بشكل أساسي على استكشاف البيئات المخيفة وحل مختلف ألغازها، مع وجود بعض عناصر الأكشن والمواجهات ضد الأعداء. لم نرى الكثير من اللعبة حتى الآن والتركيز الرئيسي كان على استعراض عالمها المُريب الذي لم نرى مثله سابقًا في أي لعبة رعب خلال السنوات الماضية.

Scorn delayed

Scorn كان من المفترض أن تكون واحدة من أولى الألعاب التي تصدر مع إطلاق منصات Xbox Series X|S، ولكن تم تأجيلها لعام 2021. في تحديث جديد لصفحة اللعبة على Kickstarter، كشف استوديو Ebb Software عن تأجيل إطلاق اللعبة بشكل رسمي حتى عام 2022 :

” نعم، لقد تم تأجيل اللعبة إلى عام 2022 وسيكون لدينا تأكيد رسمي لهذا التأجيل في العاشر من ديسمبر. كان من المفترض الإعلان عنه في أكتوبر، لكن ظروف خارجة عن إرادتنا أجلت هذا الإعلان.”

Scorn قادمة بشكل حصري على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصتي Xbox Series X|S في وقتٍ ما خلال عام 2022. لحسن الحظ، اللعبة ستصدر وقت الإطلاق عبر اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى