أخبار

سبتمبر يصبح ذهبيًا: الإعلان رسميًا عن موعد إصدار Starfield!

أخيرًا! بعد عددٍ من التأجيلات وسنوات من الانتظار وطموحات تخطت حاجز السماء، نحصل على موعد محدد للإصدار الرسمي لـ Starfield، حصرية Microsoft الأهم والأكثر انتظارًا لهذا العام!

Starfield هي لعبة RPG في الفضاء، تأتي حصريًا على أجهزة Xbox والحاسب الشخصي، من تطوير Bethesda. هي واحدة من أهم ألعاب هذا الجيل حتى الآن، ذلك إن لم تكن أهمهم، وذلك نظرًا لما يطمح الاستوديو المطور إلى تقديمه من عالم ضخم ومحتوى غزير، مع الوضع في الاعتبار خبرة Bethseda منقطعة النظير في تطوير ألعاب RPG رفيعة المستوى -بغض النظر عن إخفاقة Fallout 76-.

اصدار starfirld

في السادس من سبتمبر: عالم Starfield يفتح أبوابه للمرة الأولى!

لا يسعنا الانتظار لنخطو أولى خطواتنا في عالم Starfield، ولحسن الحظ أن لدينا موعدًا رسميًا هذا العام أخيرًا، بعد أن كان من المفترض أن تصدر في 11 نوفمبر الماضي، ثم تم تأجيلها للنصف الأول من العام الجاري، دون تحديد شهر معين.

الآن يمكننا القول أن سبتمبر هو أحد أهم شهور هذا العام فيما يتعلق بألعاب الفيديو، ولنأمل ألا نصطدم بتأجيل مفاجئ آخر، فلقد سئمنا الانتظار!

استعراض Starfield في عرض خاص بها – في يونيو

لعل هذه إشارة أنه ما من تأجيلات أخرى هذه المرة، حيث تم تحديد 11 يونيو القادم لاستعراض Starfield في حدث مخصص لها، وهو حدث مشترك بين Xbox و Bethesda، تمهيدًا لإطلاقها في سبتمبر.


تصدر Starfield في 6 سبتمبر حصريًا لأجهزة Xbox والحاسب الشخصي، كما ستتوفر مجانًا من اليوم الأول عبر خدمة Game Pass.

Seif Fayed

مدير قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى