أخبار

لعبة Shadow Warrior 3 قادمة في مارس المقبل!

تعد سلسلة Shadow Warrior واحدة من من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في عالم ألعاب الفيديو، حيث تملك جمهور كبير جداً، والان فإن جمهور اللعبة ينتظر بفارغ الصبر موعد صدور الجزء القادمة Shadow Warrior 3 بفارغ الصبر، ومنذ أن كشفت شركة Devolver Digital عن اللعبة بشكل رسمي، ولم يتم الكشف عن موعد الصدور حتى الأن، ويبدو أن متاجر Microsoft و PlayStation قد أكدت موعد صدور اللعبة.

بحسب المتاجر الخاصة بالأجهزة المنزلية Xbox و PlayStation، فقد تم تسريب موعد صدور اللعبة قبل أن تكشف حتى عنه شركة النشر، وبحسب ما أكدته المتاجر الرسمية فإن اللعبة قادمة في مارس المقبل من العام الجاري 2022، كما وتم الكشف عن المحتويات التي سيحصل عليها من يقوم بطلب اللعبة بشكل مسبق.

هذا ما أكدته المتاجر الرسمية حول لعبة Shadow Warrior 3 :

Shadow Warrior 3
  • تصدر اللعبة في 1 مارس 2022.
  • اللعبة متوفرة الآن للطلب المسبق بسعر 50 دولار.
  • كل من يطلب اللعبة بشكل مسبق فسيحصل على الجزء الاول من السلسلة.
  • الجزء الثاني من السلسلة.
  • زي Limited Edition Katana للعبة Shadow Warrior 3.

أمر جيد أن توفر شركة Devolver Digital جوائز لمن يطلب اللعبة بشكل مسبق عبر جميع المنصات، من أهمها حصول اللاعبين على الجزء الأول والثاني من السلسلة، وهى فرصة مميزة لمن لم تحن له الفرصة ليقوم بتجربة اللعبة من بدايتها.

ملحوظة: من يطلب اللعبة بشكل مسبق سيحصل على الجزء الأول والثاني من السلسلة ويمكنه تجربة الجزئين في أي وقت، حتى قبل صدور الجزء الثالث من سلسلة Shadow Warrior بشكل رسمي في مارس المقبل 2022.

لعبة Shadow Warrior 3 قادمة في 1 مارس من العام الجاري 2022، عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، بالإضافة إلى توفرها عبر الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى