أخبار

تحديد موعد إصدار Sherlock Holmes: Chapter One

تأتينا في شهر نوفمبر

بعد أن أعلن استوديو Frogwares عن تأجيل نسخة الجيل السابق من لعبة Sherlock Holmes، ها هو الاستوديو يكشف بشكل رسمي عن موعد إطلاق نسخة الحاسب الشخصي والجيل الجديد من اللعبة حيث تأتينا في شهر نوفمبر 2021.

Sherlock Holmes: Chapter One هي تجربة تحقيق من منظور الشخص الثالث تقع أحداثها في القرن الـ 19. تُركز اللعبة بشكل أساسي على كشف حقائق مختلف الجرائم التي ستجدها في إحدى جزر البحر الأبيض المتوسط. استوديو Frogwares أضاف للعبة طابع أكشن أيضًا حيث ستستطيع الدفاع عن نفسك ومواجهة الأعداء في مختلف المواقف.

Sherlock Holmes

لكل قصة جانبان في Sherlock Holmes: Chapter One، ولدى سكان الجزيرة أفكارهم الخاصة حول الحقيقة والعدالة. الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كان الكشف عن الحقيقة سيضر أكثر مما ينفع، وكيف ستُشكل تلك الحقيقة الرجل الذي ستصبح عليه في عالم اللعبة.

تتوفر Sherlock Holmes: Chapter One في 16 نوفمبر 2021 على الحاسب الشخصي عبر Steam و Epic Games Store بالإضافة لمنصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S. اطلب اللعبة مُسبقًا الآن لتحصل على مميزات خاصة عبر الحاسب الشخصي ومنصات Xbox. سيتم الكشف عن موعد فتح الطلبات المُسبقة ومميزاتها على PlayStation 5 قريبًا!

بالنسبة لنسخة الجيل السابق PlayStation 4 و Xbox One، فقد أعلن استوديو Frogwares عن تأجيل إصدارها لفترة من الزمن حتى يُركز بشكل رئيسي على إصدار نسخة الجيل الجديد. اللعبة لن تتأخر كثيرًا وستصدر على الجيل السابق إما في أواخر 2021 أو أوائل 2022.

Sherlock Holmes: Chapter One هي مجرد البداية لقصص كثيرة ينوي استوديو Frogwares صناعتها، ولكنه بالطبع ينتظر نجاح الجزء الأول حتى يضمن رضا اللاعبين عن التجربة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى