أخبار

لعبة Sifu توفر خيارات صعوبة مختلفة للاعبين!

منذ عدة أيام أطلق استوديو تطوير ألعاب الفيديو المستقل Sloclap لعبته الثانية من نوع Rogue Like والتي حملت عنوان Sifu، استطاعت هذه اللعبة منذ اليوم الأول لإطلاقها أن تحصد تقييمات ممتازة من جانب اللاعبين والمطورين على حد سواء، كما واستطاعت أن تجذب أكثر من نصف مليون لاعب إليها في ظرف 3 أيام فقط، وهذا يعد نجاح كبير لفريق التطوير.

بما أن لعبة Sifu مصنفة من ألعاب Rogue Like والتي تتمتع بصعوبة عالية، فإن هذه اللعبة هي أيضاً تتمتع بصعوبة عالية، وليس هذا فحسب بل إنك إذا قتلت لمرات عديدة فسوف تعيد من البداية، ويبدو أن هذه الصعوبة العالية ستجعل استوديو Sloclap يقدم مستويات صعوبة مختلفة للاعبين في تحديث قريب.

كما يظهر أدناه، فقد أكد الاستوديو إلى أن مستويات الصعوبة قادمة قريبًا إلى لعبة Sifu:

في خلال بث مباشر عبر موقع Twitch الشهير والذي أقامه الإعلامي Steve Saylor واستضاف فيه Pierre Tarno أحد مؤسسي استوديو التطوير المستقل Sloclap، تحدث خلاله Tarno عن تفاصيل التحديث القادم، والذي أكد أن التحديث الجديد سيعمل على تسهيل إمكانية الوصول في اللعبة.

من أهم الأشياء التي تحدث عنها Pierre Tarno خلال البث المباشر مع الاعلامي الشهير، فقد أوضح أن استوديو Sloclap يهدف حالياً إلى إطلاق تحديث قريب للعبة، وسيتضمن هذا التحديث إضافة مستويات صعوبة مختلفة، لتوفير للاعبين حرية في اختيار مستوى الصعوبة الذي يناسبهم، هذا الأمر أيضاً كان قد حدث بعد صدور لعبة Metroid Dread بفترة قصيرة.

Sifu

لعبة Sifu متوفرة للشراء عبر أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و PlayStation 4، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي حصريًا عبر متجر Epic Games، وللأسف ليست متوفرة عبر أجهزة Xbox في الوقت الحالي.

مواضيع ذات صلة:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى