أخبار

مطور لعبة Silent Hill 2 يريد فقط فرصة لإرضاء المعجبين

يتحدث الرئيس التنفيذي لفريق Bloober عن القلق الكبير بشأن إعادة صنعه للعبة الرعب الكلاسيكية

لعقد من الزمن، عانت سلسلة Silent Hill من التدهور تحت إدارة Konami غير الحكيمة، التي حاولت تحويل العلامة التجارية إلى أفلام رعب سيئة وآلات قمار. عندما أعلن أن الاستوديو البولندي Bloober Team سيتولى ضناعة Silent Hill 2 Remake، استقبل المعجبون الخبر بعدم تصديق. هل يمكن أن ينجح Bloober Team الاستوديو في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ليقدم remake يليق بإرث السلسلة الكبير، والمستوى الذي ظهرت عليه اللعبة وقت إصدارها. يعترف الرئيس التنفيذي Piotr Babieno في مقابلة مع Rolling Stone بالتحديات، مؤكدًا أن اللعبة هي “رؤية رومانسية للعبة منذ أكثر من 20 عامًا”.

Silent Hill 2 Remake

بعد 23 عامًا من إصدارها، لا تزال Silent Hill 2 تعيش في قلوب المعجبين بمرئياتها الفريدة والضباب الكثيف الذي يعزز من الإحساس بالخوف. بدلاً من محاولة تجاوز التوقعات المستحيلة، يسعى Bloober Team للوصول إلى الجوهر الذي جعل اللعبة الأصلية محبوبة. وفقًا لـ Piotr Babieno، فريق Bloober Team قد تغير بشكل كبير، مع زيادة عدد الفريق من 10 إلى 250 فردًا ما زالوا ملتزمين بتقديم ألعاب رعب ذات جودة عالية.

يطلب Piotr Babieno من المعجبين تأجيل حكمهم حتى يجربوا اللعبة، مؤكدًا أن الثقة تُكتسب من خلال الأفعال وليس الكلمات. مع إصدار Silent Hill 2 Remake في أكتوبر على PS5 والحاسب الشخصي.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى