أخبار

لعبة Skull & Bones قادمة قبل أبريل 2023!

في عام 2013 صدور لعبة Assassin’s Creed Black Flag وحققت نجاحاً كبيراً لشركة Ubisoft، بعدها ب 4 سنوات وتحديداً في عام 2017 أعلنت شركة النشر الفرنسية Ubisoft خلال معرض E3 2017 عن لعبة قراصنة أخرى تحمل عنوان Skull and Bones على غرار جزء Black Flag من سلسلة التسلل والمغامرات الشهيرة، منذ ذلك الحين لم تعطينا شركة Ubisoft أي تفاصيل أو معلومات جديدة حول اللعبة سوى بعض العروض فقط، حتى ظننا بعدها أنها لن تصدر في وقت قريب.

لكن ولحسن الحظ فقد خرجت شركة Ubisoft الان بعد فترة طويلة من الصمت لتتحدث عن مجموعة من ألعابها القادمة قريباً، من بينهم لعبة القراصنة Skull and Bones المنتظرة بشدة من قبل العديد من اللاعبين في مختلف أنحاء العالم.

ما الذي قالته شركة Ubisoft حول لعبة القراصنة Skull & Bones ؟

Skull & Bones

من خلال مكالمة مالية حديثة للشركة مع المستثمرين أكدت الشركة رسمياً بعد الصمت لفترة طويلة من الزمن أن لعبة القراصنة Skull and Bones قادمة في السنة المالية القادمة، أي أنها قادمة في الفترة بين أبريل المقبل وأبريل من عام 2023 المقبل.

بما أن لعبة Skull and Bones قادمة في وقت ما بين العام الجاري والربع الاول من العام المقبل 2023 فتوقعوا أن نشهد استعراض جديد للعبة خلال معرض E3 2022 أذا لم يتم إلغاؤه. أم عن باقي الألعاب التي تستعد الشركة لإطلاقهم قريباً بجانب لعبة القراصنة Skull and Bones، فإن الشركة تسعى لإطلاق لعبتي Avatar: Frontiers of Pandora و Mario + Rabbids: Sparks of Hope خلال العام الجاري، هذا إن لم يحدث تغيير مفاجيء في الخطط.

هذا وقد تطرقت الشركة خلال المكالمة المالية الأخيرة مع المستثمرين إلى عمليات الاستحواذ التي أصبحت تحدث في الأونة الأخيرة…. حيث أكدت الشركة أنها لا تملك أي مشكلة في استحواذ أحد الشركات عليها لكن مع النظر أولا في العرض المقدم، وإتاحة الشركة المستحوذة الحرية لهم.

من المفترض أن تصدر لعبة Skull and Bones عبر أجهزة الجيل الحالى والقديم والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى