أخبار

أحد الأشخاص دفع مبلغ 5 مليون دولار في World War 3

دعونا نتعرف على مقابل هذه الأموال...

وأخيرًا، بعد غياب طويل، لعبة World War 3 تعود لنا مرةً أخرى على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam في شهر نوفمبر المُقبل كنسخة Closed Beta تجهيزًا للإصدار النهائي في مارس 2022. نسخة البيتا المُغلقة يمكنك الاستمتاع بها مقابل أموال حقيقية فدعونا نتعرف على نسخها المختلفة.

هنالك 4 نسخ رئيسية يمكنك شراؤها من نسخة البيتا المُغلقة للعبة World War 3 وتتراوح أسعار هذه النسخ بين 15 و300 دولار أمريكي. أي نسخة من النسخة التي يمكنك الإطلاع عليها من هنا ستجعلك قادرًا على تجربة البيتا المُغلقة بدايةً من شهر نوفمبر 2021، ولكن كلما ترتفع في الأسعار ستحصل على إضافات أكثر تميزًا في اللعبة.

World War 3

كان هنالك نسخة أخرى تم نشرها على الموقع صباح اليوم وهي Presidential Pack، تلك النسخة كانت متوفرة للشراء بسعر 5 مليون دولار أمريكي (نعم الرقم حقيقي بالفعل)، وسرعان ما قام أحد  الأشخاص بشراء تلك النسخة ليُصبح هو الوحيد في العالم الذي يمتلكها!

ما الذي ستُقدمه له هذه النسخة من World War 3 ؟

  • دور البطولة في فيلم World War 3 القادم
  • نسخة حقيقية من خوذة Ronin الموجودة باللعبة
  • سيتعاون معه استوديو التطوير لصناعة خريطة في اللعبة، تلك الخريطة ستكون في مدينة هذا الشخص
  • سيحصل على العديد من المزايا الحصرية داخل اللعبة والتي لن تكون مع أي أحد آخر غيره مثل مجموعة Skins ذهبية
  • مليون ونصف من عملة مُعينة داخل اللعبة

بالطبع هذا شخص فاحش الثراء فدعونا نترك أمره قليلاً. بالنسبة لك أيها الشخص الذي تقرأ المقالة ولا تُريد حتى أن تدفع 15 دولار في اللعبة، فإنها ستتوفر بشكل مجاني على هيئة بيتا مفتوحة في مارس 2022 عبر متجر Steam. هذا الإصدار سيكون الإصدار الأولي من اللعبة وسيحصل على تحديثات وتطويرات في المستقبل مثلما يحدث حاليًا مع لعبة Fortnite. اللعبة ستُقدم لك نظام Battle Pass مثل الموجود في كل الألعاب الاخرى حاليًا.

باختصار، إذا أردت تجربة اللعبة في 25 نوفمبر 2021 فيتوجب عليك دفع 15 دولار على الأقل، أما إذا كنت لا تريد دفع أي أموال فننصحك بالانتظار إلى مارس 2022 لتستمتع بالتجربة النهائية مجانًا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى