أخبار

قام شخص بتشغيل لعبة GTA 5 على جهاز Game Boy!

بالرغم من أن لعبة Grand Theft Auto 5 صدرت في عام 2013 إلا أنها ما زالت واحدة من أثقل الألعاب عبر جميع الأجهزة، حيث تقدم اللعبة رسوميات ممتازة تجعلها قابلة للعبة حتى الأن. وبالرغم من أن هناك بعض الأجهزة لا تستطيع تشغيلها بشكل سلس حتى الأن، إلا أن أحد المبرمجين قام بتشغيل Grand Theft Auto 5 عبر جهاز Game Boy الاصلي الخاص بشركة Nintendo، والذي صدر في 1989.

قام أحد المبرمجين والذي يدعى Sebastian Staacks في السابق بتجربة تشغيل الانترنت عبر جهاز Game Boy الشهير، وبالفعل نجح في فعل ذلك، لكن قام بتجربة شيء مدهش قد لا يصدقه البعض، ويبدو أنه مستحيل في البداية، إلا أنه وبالفعل استطاع تشغيل لعبة GTA 5 عبر الجهاز المحمول.

هذا ما أكده المبرمج حول جهاز Game Boy :

Game Boy

“منذ بضعة أسابيع، قمت بتعديل جهاز Game Boy المحمول وتزويده بشبكة WiFi مدمجة. الآن قمت بتعديله لتشغيل مقاطع الفيديو ألعاب الفيديو – بدقة كاملة. بمعدل 20 إطارًا في الثانية. على Game Boy أصلي غير معدل.”

Sebastian Staacks

بالرغم من أن المبرمج شرح عدة مرات لكيفية تشغيل اللعبة عبر جهاز الـ Game Boy، إلا أن الأمر يبدو صعباً إن لم يكن مستحيلاً في نظر البعض، ولذلك قام المبرمج Sebastian Staacks بنشر مقطع فيديو -أدناه- يشرح فيه كيف قام بذلك، ويستعرض لعبة GTA 5 أمام المشاهدين.

دليل تشغيل المبرمج للعبة GTA 5.

نعم لقد استطاع النجاح في المهمة وتشغيل مقاطع الفيديو وألعاب الفيديو، إلا أن مقاطع الفيديو وألعاب الفيديو لا تظهر بشكل مثالي -كما يظهر في المقطع أعلاه- بسبب الشاشة الخاصة بالجهاز المحمول.

هذا، وقد أتبع أحد الأشخاص الطريقة التي استخدمها المبرمج وقام بتشغيل لعبة Doom الأصلية عبر الجهاز المحمول.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى