أخبار

شركة Sony تُسجل براءة اختراع ليد تحكم جديدة

أعلنت شركة Sony عن تسجيلها براءة اختراع ليد تحكم جديدة بأسم DualSense Edge، ومن مميزاتها إمكانية التحكم في شكل وأحجام وأماكن الأزرار.

شركة Sony تُسجل براءة اختراع ليد تحكم جديدة

سيكون بإمكان اللاعبين تغيير أماكن الأزرار وأحجامها على حسب حاجتهم، وسيكون استخدام تلك الأذرع الإلكترونية الجديدة سهل للغاية، حيث أن الضغط عليها سيكون قريب للّمس.

سيتم تطبيق تلك الفكرة باستخدام الحبر كهربائي الموصل والذي يعتبر شيئًا جديدًا في عالم التكنولوجيا ونتوقع منه الكثير.

براءة الاختراع المقدمة من Sony ستساعد اللاعبين الذين يشعرون بالإرهاق من اللعب بشكل سريع، فليس عليهم بذل مجهود كبير في الضغط على الأزرار.

شركة Sony هي واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال الإلكترونيات والترفيه والتكنولوجيا تأسست الشركة في 7 مايو 1946 في طوكيو، اليابان، على يد Masaru Ibuka و Akio Morita تحت اسم (Tokyo Tsushin Kogyo) أو “شركة طوكيو لهندسة الاتصالات” تم تغيير اسم الشركة إلى Sony في عام 1958، أطلقت شركة سوني أول جهاز ألعاب خاص بها، والذي يعرف بـ (PlayStation)، في 3 ديسمبر 1994 في اليابان.

PlayStation هي علامة تجارية تدار بواسطة Sony، تركز PlayStation على أجهزة الألعاب وخدمات الوسائط الرقمية التي يتم تطويرها بواسطة Sony. تم إطلاق أول جهاز PlayStation في شهر ديسمبر عام 1994، ومنذ ذلك الوقت بدأ العملاق الياباني في كتابة التاريخ بأحرفٍ من ذهب!

تتميز PlayStation بمجموعة واسعة من الألعاب الحصرية التي تجذب اللاعبين. تشمل هذه الحصريات سلاسل مثل Uncharted وThe Last Of Us وGod Of War وGran Turismo وغيرها الكثير.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى