أخبارهاردوير

لم تتمكن Sony من إتمام جميع صفقات تصنيع أجزاء PSVR2 بعد!

يبدو أن شركة Sony لم تتمكن من إتمام جميع الصفقات مع المصنعين لتأمين جميع القطع اللازمة لإنتاج نظارات الواقع الافتراضي PSVR2 وفقاً لما صرحت به إحدى الشركات.

ما هي أجزاء PSVR2 التي لم يتم تأمينها بعد؟

PSVR2

وفقاً لما نشرته VCG، فإن Sony ما زالت في مرحلة التفاوض مع مصنعي القطع اللازمة لإنتاج نظارات PSVR2، فقد صرحت شركة Tobii المتخصصة في تصنيع مستشعرات تتبع حركة العين “Eye-tracking” بأنها حالياً تتفاوض مع Sony لإمداد الأخيرة بمستشعرات “Eye-tracking”.

الجدير بالذكر أن نائب الرئيس الأعلى لتجربة المنصات Hideaki Nishino قد قام بنشر مدونة بها بعض مواصفات PSVR2، والتي يتضح منها قدومها برسوميات أقوى من الجيل السابق وحقل رؤية أوسع وتتبع حركة العين، وهذه الأخيرة تسمح للاعبين بتغيير منظور الرؤية عبر تحريك العينين بدلاً من تحريك رأسهم بأكملها.

العرض والشاشة-أبعاد 2000×2040 بيكسل
-شاشة OLED تدعم مدى ألوان ديناميكي HDR
-معدل تحديث 90Hz/120Hz
-منظور رؤية 110 درجة
المستشعرات-مستشعر حركة سدادي المحاور
-أربع كاميرات للنظارات وأدوات التحكم
-مستشعر بالأشعة تحت الحمراء لتتبع حركة العينين
المداخل-مدخل صوت 3.5mm
-مدخل طاقة/توصيل USB-C
مواصفات PSVR2

ميعاد الإطلاق والسعر المُتوقع:

أعلنت Sony منذ فترة أن إطلاق PSVR2 لن يكون في عام 2021، كما لم تصرح بقدومها في عام 2022، ولكن من المُتوقع أن يتم إطلاقها في وقت ما هذا العام. بالنسبة للسعر، فبما أن النظارات ستدعم مستشعر تتبع حركة العين، وهذا المستشعر موجود في Tobii Eye Tracker 5 بسعر 229 دولار، فمن المُتوقع ألا يقل سعر PSVR2 عن 399 دولار.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى