أخبار

Sony تسعى لإصدار المزيد من حصرياتها عبر الـ PC!

في الأونة الأخيرة أصبحت شركة Sony تصدر العديد من حصرياتها المميزة عبر الحاسوب الشخصي واخر تلك الحصريات بالطبع كان Horizon Zero Dawn وأخر جزء من سلسلة God of War و Days Gone و Death Stranding والمزيد، وذلك بهدف زيادة مبيعات حصرياتها بعد مرور عدة سنوات على صدورها وإتاحتها أيضًا لعدد أكبر من اللاعبين وتكوين قاعدة جماهيرية لتلك الألعاب، ويبدو أن شركة Sony تسعى للاستثمار في هذا الأمر في جميع ألعابها الحصرية!

بحسب طلبات التوظيف من Sony PlayStation فإن العملاق الياباني يبحث عن مسؤول أو مدير أول للتخطيط وتطوير ألعابهم الحصرية عبر الحاسوب الشخصي ووضع إستراتيجية تضمن نمو تجاري لألعاب PlayStation عبر أجهزة الـ PC أو الحاسوب الشخصي.

وبحسب ما ذكر في طلبات التوظيف من Sony PlayStation فإن أهم المهام التي سيشرف عليها المسؤول الذي تبحث عنه الشركة، ستكون مثل وضع خطة لقيادة نمو ألعابهم الحصرية عبر الـ PC ونمو Sony PlayStation بين لاعبي الحواسيب الشخصية، بجانب التعاون مع الشركاء العالميين مثل Steam و Epic Games وتطوير متجر خاص بـ PlayStation عبر الحاسوب الشخصي.

PlayStation Sony

طلب التوظيف من Sony يؤكد أن العملاق الياباني يسعى بشكل أو بأخر لإكمال الاستثمار في عالم الحاسوب الشخصي من أجل زيادة مبيعات ألعاب الطرف الأول الخاصة بـ PlayStation وتكوين قاعدة جماهيرية أكبر لـ PlayStation بين لاعبي الـ PC، ويؤكد أيضًا التسريبات والشائعات الأخيرة التي أشارت إلى أن هناك عدد كبير من الحصريات القادمة عبر الحاسوب الشخصي.

أهم حصريات Sony PlayStation التي من المتوقع قدومها عبر الـ PC حسب التسريبات:

  • God of War: Ragnarok (بعد عدة سنوات من صدورها عبر أجهزة PlayStation 5/4)
  • Horizon Forbidden West
  • Demon’s Souls
  • Ghost of Tsushima (خاصة قبل صدور الجزء الثاني)
  • Ratchet and Clank Rift Apart
  • Gran Turismo 7
  • Sackboy: A Big Adventure

هناك بعض حصريات أجهزة PlayStation لم يتم ذكرها في التسريبات مثل Marvel’s Spider-Man و The Last of Us و Bloodborne لكن من المتوقع أن تصدر هذه الألعاب عبر الحاسوب الشخصي، خاصةً لعبة Marvel’s Spider-Man وبالتحديد قبل صدور Marvel’s Spider-Man 2 في وقت ما من عامي 2023 أو 2024.

يبدو أن Sony PlayStation مستمرة في إصدار أهم عناوينها الحصرية عبر الـ PC وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين لشراء أجهزة PlayStation وتجربة باقي عناوين PlayStation المميزة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى