أخبار

مصادر: Call of Duty:Black Ops 6 قادمة لـ PS4

بعد إطلاق العرض الخاص بلعبة Call of Duty الجديدة Black Ops 6 توقع الجميع أن اللعبة لن تتوفر على أجهزة الجيل القديم وأنها قادمة على أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 وXbox Series.

ولكن أكد الإعلامي Tom Henderson على أن اللعبة قادمة لأجهزة الجيل القديم PS4 و Xbox One حيث قال Henderson أن 48% من لاعبي Call of Duty على PlayStation يلعبونها عن طريق PS4.

ويعتبر هذا العدد كبير على أن تقوم الشركة بالاستغناء عنه، ويعتبر هذا السبب مقنع كفاية لنرى اللعبة على أجهزة الجيل القديم.

جدير بالذكر أن اللعبة ستتوفر بشكل رسمي على خدمة Xbox Game Pass منذ يوم الإطلاق الأول.

لعبة Call of Duty: Black Ops 6 هي الجزء الأخير من السلسلة وستصدر في وقتٍ ما خلال هذا العام، تركز اللعبة على حرب الخليج التي وقعت في أوائل التسعينيات في محاولة لتحرير الناس في الخليج. على الرغم من أننا تلقينا مؤخرًا مقطعًا تشويقيًا من Activision، إلا أننا لا نعرف سوى القليل عن اللعبة.

سلسلة ألعاب Call Of Duty هي سلسلة ألعاب فيديو تصويب منظور الشخص الأول (First-Person Shooter)، تم إنشاؤها بواسطة شركة Infinity Ward وتمتلكها وتنشرها شركة Activision. بدأت السلسلة في عام 2003، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكثر السلاسل شعبية في صناعة ألعاب الفيديو.

تقدم سلسلة Call Of Duty تجارب مختلفة في كل لعبة، ولكن دائمًا ما يكون هناك تركيز قوي على الحرب الحديثة والمستقبلية، بالإضافة إلى ألعاب تتناول الحروب العالمية الثانية والحروب التاريخية الأخرى. تعتمد السلسلة بشكل كبير على اللعب الجماعي عبر الإنترنت، وتتضمن أيضًا حملات لاعب واحد قوية تغطي قصصًا معقدة ومؤثرة.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى