أخبار

Square Enix تحذف المشتريات المدفوعة من Avengers

بعد النقد الحاد من اللاعبين

مر أكثر من عام على الإطلاق الرسمي للعبة Marvel’s Avengers التي جاءت مليئة بالعيوب التقنية التي لم يتوقعها اللاعبين، ضف على ذلك أن اللعبة كانت مليئة بالمشتريات المدفوعة التي تؤثر على اللعب. هذا يعني أن الأشخاص الذين سيقومون بالدفع أكثر في اللعبة، سيتمكنون من الحصول على تجربة أفضل من الشخص العادي!

Avengers Twitter

استوديو Crystal Dynamics وشركة Square Enix شاركا بتصريح جديد على Twitter يؤكدان فيه أنهما استمعا لنقد اللاعبين وقررا أن يتم إزالة الـ Hero’s Catalysts و الـ Fragment Extractors بشكل نهائي من المشتريات المدفوعة. بالطبع لا يزال يمكنك الحصول عليهما ضمن اللعبة نفسها عند تقدمك فيها وانهاؤك للمهمات، ولكنهما لن يتواجدا كمشتريات فعلية داخل اللعبة.

تصريح الاستوديو عبر Twitter :

الاستوديو يؤكد أنه سيستمر في الاستماع لاقتراحات اللاعبين لتقديم أفضل تجربة ممكنة، ولكن للأسف اللعبة تعتبر من الألعاب الميتة في الوقت الحالي. نعم اللاعبين زادوا بشكل ملحوظ عندما صدرت على Xbox Game Pass، ولكنهم سيقومون بتجربة القصة لبضعة ساعات وسينتهون منها ولن يفتحوا اللعبة مرةً أخرى. لقد فات الأوان على اصلاح مشاكل Avengers وكان لابد من القيام بتلك الأمور بعد إصدار اللعبة فورًا.

Marvel’s Avengers متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S، وبالطبع يمكنك الحصول عليها ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass عبر الحاسب الشخصي ومنصات Xbox.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى