أخبار

لعبة Star Wars Eclipse بعيدة جداً عن موعد الإصدار

خلال حفل جوائز The Game Awards 2021 وبعد الكثير من التسريبات والإشاعات تم الكشف عن لعبة جديدة في عالم Star Wars تحت عنوان Eclipse من تطوير استوديو Quantic Dream، الذي كان قد قدم لنا ألعاب مثل Detroit Become Human و Heavy Rain. اللعبة الجديدة ستكون لعبة عالم مفتوح وهو على عكس ما كان قدمه الاستوديو في السابق.

والأن وبعد الإعلان الرائع للعبة Star Wars Eclipse والذي خطف الأنظار نحوه، يبدو أن استوديو Quantic Dream يواجه بعض الصعوبات في تطوير اللعبة. فبحسب ما أكده الصحفي الشهير Tim Henderson عبر حسابه الرسمي عبر تويتر، فإن الاستوديو يعاني لتعيين موظفين، وقال “اتسائل لماذا ؟” ويبدو أنه يشير إلى الإتهامات التي تم توجيهها إلى الاستوديو سابقا وبيئة العمل السيئة في Quantic Dream.

بعض الأشياء حول Star Wars Eclipse

قصة اللعبة مكتوبة من قبل Quantic Dream Paris (شارك David Cage – الكاتب الذي شارك في كتابة Heavy Rain- أيضاً في الكتابة)، من المتوقع أن تكون اللعبة على بعد حوالى 3-4 سنوات على الإصدار. ويعانى استوديو Quantic Dream حالياً بتعيين موظفين جدد (أتسائل لماذا ؟).

قول الصحفي “أتسائل لماذا ؟” ربما هو إشارة إلى الإتهامات التي تم توجيهها إلى الاستوديو في عام 2019، بسبب الإعتدائات الجنسية، وهو الأمر الذي يعانى الاستوديو بسببه في تعيين موظفين جدد.

وأضاف الصحفي قائلا حول Star Wars Eclipse:

Star Wars Eclipse

أكبر شيء يعيق عملية تطوير لعبة Star Wars Eclipse حالياً هو محرك Quantic Dream الداخلي الخاص بهم، والذي لم يصمم من أجل عناوين العالم المفتوح.

Tom Henderson

السبب الأهم الذي يعيق عملية تطوير اللعبة هو المحرك الخاص بالأستوديو، والذي كما قال الصحفي فهو مصمم بشكل أساسي لتطوير الألعاب الخطية مثل Detroit Become Human، وسيحتاج الاستوديو بعض الوقت ليجعل المحرك يتناسب مع طبيعة عالم اللعبة، لذا وللأسف قد نرى اللعبة في عام 2024 على أقل تقدير!.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى