تستعد لعبة Star Wars Outlaws لجذب اهتمام كبير بفضل الإخراج الإبداعي والتأثيرات المستوحاة من ألعاب أخرى وقد كشف Julian Gerighty، المدير الإبداعي للعبة، عن كيفية تأثير هذه الإلهامات على تطوير اللعبة مُشيرًا إلى أن Ghost of Tsushima كانت واحدة من المصادر الرئيسية للإلهام.
الإلهامات والتأثيرات
تحدث Gerighty عن عدد من الألعاب التي شكلت مصدر إلهام رئيسي للعبة Star Wars Outlaws وعلى الرغم من أن اللعبة تتبع النمط المعروف لألعاب Ubisoft ذات العالم المفتوح إلا أن الإلهامات التي استلهم منها تجاوزت النمط المعتاد.
Ghost of Tsushima
كانت Ghost of Tsushima المصدر الرئيسي لإلهام Gerighty، بفضل تصويرها العميق لثقافة الساموراي وقد ساعد نقاء تجربة الساموراي في اللعبة على تشكيل رؤية Star Wars Outlaws، حيث سعى لخلق عالم متكامل يتناغم فيه السرد والبيئة والشخصية.
Assassin’s Creed Odyssey
أثرت Assassin’s Creed Odyssey بشكل كبير على Gerighty بفضل عالمها الواسع وحرية الاستكشاف حيث أراد دمج هذه العناصر في Star Wars Outlaws، وتواصل مع فريق تطوير Odyssey للحصول على نصائح حول تصميم البيئات الواسعة وتحديات التنقل.
Red Dead Redemption
كانت Red Dead Redemption أيضًا مصدر إلهام لـ Gerighty بفضل تقديمها لعالم حي ينبض بالحياة بدلاً من كونه مجرد قائمة مهام. أعجب أيضًا بكيفية دمج الأنشطة بسلاسة في عالم اللعبة، مما أثر على تصميم Star Wars Outlaws ليكون عالمًا حيويًا وجذابًا بدلاً من مجموعة من المهام المتكررة.
مع اقتراب موعد إصدار Star Wars Outlaws يتطلع اللاعبون لرؤية كيف ستُجسد هذه الإلهامات المتنوعة في المنتج النهائي حيث يهدف نهج Gerighty إلى تقديم تجربة مميزة وجذابة.