أخبار

التنزيل المسبق للعبة Starfield قد يبدأ غدًا!

خلال الوقت الحالي تأخذ لعبة Baldur’s Gate 3 اهتمام معظم محبي ألعاب تقمص الأدوار -RPG- وذلك بعد أن صدرت على الحاسوب الشخصي على الأيام القليلة الماضية، لتحقق تقييمات ممتازة وأرقامًا عالية على صعيد المبيعات وعدد اللاعبين النشطين على متجر Steam. بعد Baldur’s Gate 3 ينتظر محبو ألعاب تقمص الأدوار واحدة من أهم ألعاب العام وأهم حصريات Xbox ألا وهي Starfield القادمة في سبتمبر المقبل.

في ظل اقتراب إصدار لعبة Starfield التي ستقدم أحداثاً ملحمية في الفضاء الخارجي، ينتظر اللاعبين الكشف عن أي تفاصيل حول اللعبة خاصةً فيما يتعلق بالتنزيل المسبق لمن قاموا بطلب اللعبة بشكل مسبق، ولحسن الحظ فلقد جئت لكم بأخبارًا سارة.

Starfield

في ظل عدم الكشف من قبل Microsoft وشركة Bethesda عن تفاصيل التنزيل المسبق للعبة الفضاء المنتظرة، فلقد ظهر تسريب جديد من متجر Amazon يشير إلى أن عملية التنزيل المسبق للعبة ستبدأ قريبًا. فمن خلال حزمة Xbox Series S التي تتضمن النسخة العادية من Starfield تم الإشارة إلى أن عملية التنزيل المسبق ستبدًا في 9 أغسطس (غدًا) على أن يلعبها ملاك نسخة Premium Edition في 1 سبتمبر أي قبل 5 أيام من إصدار اللعبة.

وبجانب تسريب موعد التنزيل المسبق للعبة فإن النسخة الفيزيائية من Starfield التي تأتي مع النسخة السوداء من Xbox Series S لن تحتوي على قرص CD بل ستحتوي على رمز يمكن تفعيله في حسابك الشخصي، وهو ما يعني أن Microsoft قد اختارت وضع رمزًا رقميًا بدلًا من قرص في النسخ الفيزيائية من اللعبة لتوفير بعض التكاليف.

تصدر لعبة Starfield في 6 سبتمبر المقبل حصريًا عبر منصات Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي وفي يوم الإصدار عبر خدمة Xbox Game Pass، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أن اللعبة أصبحت ذهبية وانتهت عملية تطويرها، لكن الإعلان عن انتهاء عملية التطوير سيكون قريبًا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى