أخبار

تأجيل لعبة Suicide Squad Kill Justice League!

كواحد من أفضل الفرق والاستوديوهات المطورة لألعاب الفيديو فلقد قدم Rocksteady Studios مجموعة رائعة من الألعاب المميزة والرائعة، أخرها كانت الرائعة Batman Arkham knight وواحدة من أفضل ألعاب الأبطال الخارقين في صناعة ألعاب الفيديو، منذ ذلك الحين ينتظر محبي ألعاب استوديو Rocksteady لعبة جديدة تحت عنوان Suicide Squad Kill the Justice League والتي تملك فرصة في أن تكون أفضل ألعاب الاستوديو ولكن على ما يبدو فإن اللعبة سيتم تأجيلها!.

بالرغم من أن شركة Warner Bros المسؤولة عن نشر اللعبة كانت قد أكدت من خلال منشور عبر حسابهم الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن لعبة Suicide Squad Kill the Justice League قادمة في عام 2022 إلا أن هذا لن يحدث.

نشر الصحفي الشهير Jason Schreier تقرير جديد عبر موقع Bloomberg الشهير وشاركه عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، تحدث من خلال هذا التقرير حول لعبة Suicide Squad Kill the Justice League وأكد أن اللعبة تم تأجيلها!

إليكم ما ذكر في التقرير حول تأجيل Suicide Squad Kill The Justice League:

Suicide Squad Kill the Justice League

من خلال التقرير الأخير للصحفي الشهير Jason Schreier فقد أكد أنه تحدث إلى بعض الأشخاص المطلعين على عملية تطوير لعبة Suicide Squad المنتظرة فقد أكدوا له هؤلاء الأشخاص أنه تم تأجيل اللعبة حتى عام 2023 المقبل.

هذا ولم يكشف الصحفي الشهير في تقريره الاخير عن هوية هؤلاء الأشخاص المطلعين على عملية تطوير لعبة Suicide Squad Kill the Justice League والذين أكدوا تأجيل اللعبة.

حتى الأن لم تؤكد شركة النشر Warner Bros بشكل رسمي حتى الأن لذا يجب علينا الإنتظار قليلا حتى يتم تأكيد هذا الأمر من قبل شركة النشر، وحتى الأن ما زالت اللعبة قادمة خلال عام 2022 الجاري.

تصدر لعبة Suicide Squad Kill the Justice League فقط عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى