أخبار

لعبة System Shock سيتم تحويلها لمسلسل تلفزيوني

العديد من الألعاب أصبح يتم تحويلها إما لأفلام أو مسلسلات تلفزيونية. خلال الفترة الماضية شهدنا إصدار مسلسل The Witcher على شبكة Netflix ولعبة Tomb Raider صدر لها فيلم 2018. حاليًا يتم العمل على العديد من المسلسلات والأفلام المُقتبسة من الألعاب، ولعبة الرعب المميزة System Shock ستنضم لقائمة المسلسلات التي سيتم إنتاجها خلال الفترة المُقبلة.

مسلسل System Shock سيكون من إنتاج شبكة Binge. على الرغم من أن تلك الشبكة لا تزال في مراحلها الاولي، إلا أنها ستبدأ في صناعة بعض التجارب الرائعة لنا كلاعبين مثل مسلسل Driver المُقتبس من سلسلة ألعاب Ubisoft. نفس هذه الشبكة هي التي ستعمل على مسلسل System Shock وسيتم الاشراف عليه بشكل كامل من استوديو تطوير الألعاب Nightdive Studios.

System Shock game

هذا ما قاله Stepehn Kick من استوديو Nightdive حول المسلسل الجديد للعبة System Shock :

” لطالما اعتقدت أن الأعمال الـ Live-Action مع System Shock ستكون الوسيلة المثالية لإعادة سرد القصة المروعة لمحطة Citadel والذكاء الاصطناعي الفاسد الذي يعرض طاقم عمل المحطة إلى رعب لا يمكن تصوره. نحن متحمسون للغاية لرؤية الفريق الموهوب في Binge وهو يجلب الحياة لـ System Shock بطرق حقيقية وجديدة بشكل مرعب.”

ليس مسلسل System Shock هو الشيء الوحيد الذي يتم العمل عليه في هذا العنوان، من المفترض أن نحصل على ريميك للجزء الأول من System Shock. الريميك كان من المفترض أن يتوفر في صيف 2021 ولكن تم تأجيله لأجل غير مُسمى حيث أن استوديو Nightdive يحتاج المزيد من الوقت لضمان تقديم أفضل تجربة لمجتمع اللاعبين.

هنالك أيضًا جزء ثالث من System Shock في التطوير حاليًا من استوديو OtherSide Entertainment، ولكن للأسف لا توجد معلومات كثيرة حول اللعبة حاليًا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى