أخبار

الإعلان عن لعبة Tarisland للهواتف الذكية والحاسوب الشخصي

سيتم إطلاق لعبة Tarisland في وقت لاحق هذا العام على الهواتف الذكية والحاسوب الشخصي، وهي لعبة MMORPG تضم مجموعة من المناطق الأحيائية الغنية بالثقافة ومجموعة متنوعة من الفئات القابلة للتخصيص بالكامل وعالم واسع لاستكشافه بينما يشق اللاعبون طريقهم الخاص عبر هذا العالم، لتجربة غنية وفريدة من نوعها.

Tarisland

تبدأ مغامرة اللاعبون في اللعبة من وأي اتجاه بإمكانهم الذهاب إليه في عالم ألعاب Tarisland العملاق. في هذا العالم تتوفر المناطق الأحيائية والبيئات والحضارات المختلفة، ولكل منها ثقافتها الخاصة، وملعبًا غنيًا مليئًا بالأعراق المختلفة، من المعروف إلى المجهول. وتتوفر مجموعة متنوعة من 10 أوضاع لعب مختلفة ومهامًا وطرقًا جديدة للاعبين لاستكشاف جميع أنحاء عالم Taris المتنوع والآسر.

“Tarisland هو مشروع عمل عليه فريقنا بشغف خلال السنوات الثلاث الماضية. بالنسبة للبعض منا، إنها لعبة كنا نحلم بإنشائها ومشاركتها مع لاعبين لما يقرب من عقد من الزمان”.

“سنعود إلى جوهر ألعاب الـ MMO، مع التدقيق إلى أصغر التفاصيل وتحسين كل جزء من اللعب”.

YangMin، منتج Tarisland.

يمكن للاعبين الاختيار من بين تسعة فئات مختلفة، كل منها قابل للتخصيص بالكامل مما يمنحهم المرونة لتكييف شخصياتهم وفقًا لتفضيلاتهم وأنماط اللعب الفردية – يوفر نوعان من التخصص وأكثر من 40 موهبة خيارات إضافية لكل منهما. مزيد من التخصيص ممكن باستخدام مجموعات تروس مختلفة، والتخصيص المجاني لنقاط السمات، ومجموعة غنية من مجموعات الأزياء أو الحوامل. كن شاعرًا يؤدي الأغاني في الوقت المناسب لدعم زملائك في الفريق، أو يضرب سيف التوقيت المحارب تكتيكيًا للحصول على تأثير إضافي أو ساحر يطلق النار التي تلتهم كل شيء – إنه اختيار اللاعب!

Tarisland

بعد تشكيل شخصيتهم بهذه الطريقة، يمكن للاعبين الانضمام إلى فريق للمشاركة في معارك مليئة بالإثارة في إحدى الغارات العديدة. فقط من خلال الاستخدام الذكي للإستراتيجية والمهارات المشتركة للفريق يمكن التغلب على كل تحد والحصول على مكافآت عديدة.

يعتمد التقدم في Tarisland على نظام موسمي يقدم محتوى PvE جديد وتحديات جديدة في PvP بين المواسم، ويسمح للجميع بالبدء في البحث معًا في بداية الموسم.

تسعى Tarisland لخلق بيئة ألعاب عادلة لجميع اللاعبين. على سبيل المثال، لا يمكن تداول عناصر اللعبة، ويتم تبادل الموارد داخل اللعبة مباشرة بين اللاعبين، مما يؤدي إلى إنشاء نظام اقتصادي حقيقي. التعاون بين أعضاء الفريق هو أيضا مفتاح النجاح في Tarisland. ينطبق على نفس النهج العادل أيضًا على PvP ، والدفع مقابل الفوز ليس جزءًا من اللعبة. يهدف المطورون إلى إنشاء عالم خيالي عادل يمكن أن يتمتع به الجميع، وإنشاء نظام بيئي مستدام للألعاب.

يمكن للمغامرين اللعب في أي وقت وفي أي مكان، حيث تسمح إصدارات الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي بالتقدم الكامل. يوفر إصدار الكمبيوتر أيضًا واجهة قابلة للتخصيص.

ستفتح Tarisland أبواب هذا العالم الجديد في وقت لاحق من هذا العام.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى