أخبار

لعبة عالم مفتوح بأيادٍ عربية قادمة من استوديو Tech Amulets

لعبة عالم مفتوح عربية لأول مرة!

لا شك وأن العرب انخرطوا في السنوات القليلة الماضية في صناعة ألعاب الفيديو بشكل أكبر من ذي قبل، حيث شهدنا في العام الماضي وبالتحديد خلال معرض insomnia Games في مصر تواجد العديد من الألعاب من مطورين عرب واهمهم لعبة التصويب Militia، كما ونشهد دخول المملكة العربية السعودية بقوة في صناعة ألعاب الفيديو والرياضة الإلكترونية حيث ما زالت تستثمر في الصناعة وتستعد الآن للاستحواذ على أحد شركات النشر العملاقة بمبلغ 13 مليار دولار، والآن يظهر استوديو عربي آخر على الساحة يدعى Tech Amulets سيضع اول خطواته في صناعة ألعاب الفيديو.

لقد كنا نتمنى أن نشهد تقديم لعبة عالم مفتوح بأيدي عربية في السنوات الأخيرة خاصةً بعدما تم إخلاف وعد تقديم تجربة مميزة في لعبة العالم المفتوح وتقمص الأدوار فرسان النور “Knights of Light” التي فشلت فشلاً ذريعًا، الأن يظهر استوديو Tech Amulets العربي الإماراتي ويؤكد عمله على لعبة عالم مفتوح بأحد محركات الألعاب المميزة.

من هو استوديو Tech Amulets وما تلك اللعبة التي يعمل عليها ؟

Tech Amulets

استوديو Tech Amulets هو استوديو تطوير ألعاب عربي يقع مقره في دولة الإمارات العربية المتحدة تم تأسيسه مؤخرًا، أي أنه استوديو جديد على ساحة الألعاب ولم يسبق له تقديم لعبة من قبل. أكد الاستوديو أنهم يعملون على اول لعبة لهم وهي لعبة عالم مفتوح يتم تطويرها عبر محرك Unreal Engine الشهير وبأحدث معدات التطوير.

واكد المخرج الابداعي “علاء مزهر” باستوديو Tech Amulets أن هذه اللعبة التي بدأ العمل عليها في عام 2020 هي أول لعبة من إنتاجهم، وقال أنهم محظوظون لجذب العديد من المواهب المميزة إلى طاقمهم، وهم يعملون بجد الأن لكي يقدموا اللعبة للجمهور العربي بأفضل شكل ممكن، ونقل الألعاب إلي مستوى جديد.

أما عن أسم اللعبة والمعلومات المتوفرة عنها، فلسوء الحظ لم يكشف استوديو Tech Amulets عن أي تفاصيل أو معلومات تخص هذه اللعبة سوى أنها قادمة في عام 2024. سيتم الكشف عن أول عرض تشويقي للعبة قريبًا لذا تابعونا حيث سنوافيكم بكل جديد بخصوص عالم الألعاب.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى