أخبار

تحويل سلسلة Tekken إلى أنمي وإطلاق أول عرض له!

في الأونة الأخيرة أصبح من المعتاد تحويل أضخم سلاسل ألعاب الفيديو إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية بل وحتى مسلسلات أنمي -Anime- حيث كانت أخر لعبة تم الإعلان عن تحويلها إلى مسلسل أنمي هي لعبة NieR Automata والدور الان يأتي على سلسلة ألعاب Tekken أشهر ألعاب القتال في ألعاب الفيديو.

فلقد أعلنت شبكة Netflix الشهيرة عبر حساب Netflix Anime عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن تحويل سلسلة ألعاب القتال الشهيرة Tekken إلى مسلسل أنمي من إنتاج شبكة إنتاج الأفلام الشهيرة، على أن يصدر في وقت لاحق.

يحكي مسلسل Tekken Bloodline عن شخصية Jin Kazama والذي تعلم فنون قتال عائلة Kazama على يد والدته في سن مبكرة، لكن ظهور قوى شريرة وحشية دمرت فجأة كل شيء كان عزيز عليه وغير حياته إلى الأبد. جعله هذا الأمر غاضبًا لانه لم يستطع إيقاف القوى الشريرة التي سلبت منه كله شيئ، لذلك تعهد Jin بالانتقام من هذه القوى وسعى للوصول إلى القوة المطلقة.

Tekken Bloodline

“القوة هي كل شيء. تعلم جين كازاما فنون الدفاع عن النفس لعائلة كازاما أو فنون الدفاع عن النفس التقليدية على طراز كازاما، من والدته في سن مبكرة. ومع ذلك، كان عاجزًا عندما ظهر فجأة شر وحشي، دمر كل شيء عزيز عليه، وغير حياته إلى الأبد. كان جين غاضبًا من نفسه لعدم قدرته على إيقافه، تعهد جين بالانتقام وسعى إلى القوة المطلقة لفرضه. سيقود سعيه إلى المعركة النهائية على المسرح العالمي – بطولة The King of Iron Fist.

وصف شبكة Netflix لمسلسل الأنمي Tekken Bloodline.

لم يتم تحديد موعد صدور محدد لمسلسل الأنمي Tekken Bloodline من قبل شبكة Netflix، لكن بما أنه في مرحلة الإنتاج حالياً فمن المتوقع أن نشهد صدوره في وقت ما من العاميين المقبلين، لكن سننتظر كشف الشبكة العالمية عن موعد صدور محدد للمسلسل المنتظر.

شاهد عرض الكشف عن مسلسل الإنمي Tekken Bloodline الجديد أدناه:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى