أخبار

إضافة The Contract تكشف ماذا حدث لمايكل بعد النهاية!

خلال الفترة الماضية كشفت شركة Rockstar Games وبشكل مفاجئ عن إضافة جديدة للعبة GTA Online تحت عنوان The Contract أو العقد، هذه الإضافة تحكى ما الذي حدث لشخصية فرانكلين الشهيرة، حيث أفتتح وكالة لحلول المشاهير تسمى F. Clinton and Partner، والتي أنشأها بعد إنتهاء أحداث قصة اللعبة الأساسية.

نعلم أن قصة الإضافة الجديدة للعبة Grand Theft Auto 5 Online تتحدث عن ما حدث لشخصية فرانكلين الشهيرة، لكن ما لا نعلمه هو أن الإضافة الجديدة للعبة تتضمن تفاصيل عن ما إذا كان شخصية مايكل الشهيرة ما زالت حية في اللعبة أم لا.

حسنًا، هل مايكل ما زال حياً بعد نهاية GTA 5 ؟:

خلال أحد المهام داخل إضافة The Contract الخاصة بلعبة GTA Online يقوم فرانكلين بمطاردة أحد الأشخاص برفقتك داخل الإضافة، وخلال المطاردة يقول فرانكلين:

“أوه يا رجل، أنا أعرف أحد المنتجين هنا، أتمنى أن لا يكون عاد للعمل مرة أخرى”.

Franklin Clinton

بالطبع نعلم أن مايكل أصبح منتج في أحد الاستوديوهات، وهو نفسه الاستوديو، الذي يعمل فيه الشخص الذي كان يطارده فرانكلين في المهمة داخل الإضافة، وما قاله فرانكلين يعد تلميحاً قويا على أن مايكل أحد أهم شخصيات قصة GTA 5 ما زال حياً بعد نهاية قصة اللعبة.

وهذا التلميح أيضاً قد يعد إشارة قوية على أن النهاية C في لعبة Grand Theft Auto 5 هي النهاية الأساسية في اللعبة، بعد هذه الإشارة والتلميح القوى.

GTA

جدير بالذكر أن الإضافة الجديدة للعبة GTA Online تشهد إنضمام المغني الشهير Dr. Dre ذلك بالإضافة إلى إضافة العديد من الأغاني الخاصة بالمعني داخل اللعبة، ذلك بالإضافة إلى المزيد من الأشياء المضافة إلى اللعبة، مثل سيارات جديدة وأسلحة نارية والمزيد من الأشياء الأخرى.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى