أخبار

تأجيل موعد الإعلان عن لعبة Resident Evil 9 لأواخر عام 2025

منذ 3 سنوات تقريبًا تم إطلاق لعبة Resident Evil Village وانتشرت في الفترة الأخيرة العديد من التسريبات التي تتعلق بلعبة Resident Evil 9 وتوقع مجتمع اللاعبين الإعلان القريب عن اللعبة ولكن، من الواضع أنه قد تم تأجيل موعد الكشف عن لعبة Resident Evil 9.

تأجيل موعد الإعلان عن لعبة Resident Evil 9 لأواخر عام 2025

قام أحد المسربين بتسريب موعد الإعلان عن اللعبة وقال أنه سيتم الإعلان عن اللعبة في شهر مايو الجاري وسيتم إطلاقها بشكل رسمي خلال شهر يناير القادم، ولكن خرج المسرب مرة أخرى ليعلن عن تأجيل موعد إطلاق لعبة Resident Evil 9 حتى أواخر عام 2025 أو عام 2026.

كان من ضمن التسريبات التي ظهرت في الفترة الأخيرة أن اللعبة ستكون صاحبة أطول مدة تطوير للعبة في السلسلة، حيث أن الشركة تعمل على اللعبة منذ عام 2018.

كما قال المسرب أن Capcom تعملل على إعادة إنتاج لـ Resident Evil Zero و Resident Evil – Code: Veronica وأن الشركة لا تعمل حاليًا على Resident Evil 5 و Resident Evil.

سلسلة Resident Evil (وتعرف أيضًا باسم Biohazard في اليابان) هي سلسلة ألعاب فيديو من نوع رعب البقاء تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Capcom، ظهرت اللعبة الأولى في عام 1996 على جهاز PlayStation ومنذ ذلك الحين توسعت السلسلة لتشمل عدة ألعاب رئيسية وإصدارات فرعية، بالإضافة إلى أفلام، ومسلسلات تلفزيونية، وكتب مصورة، ومواد أخرى.

تدور أحداث السلسلة حول تفشي فيروسات بيولوجية تحوّل البشر والحيوانات إلى مخلوقات زومبي ومخلوقات متحولة أخرى. يتركز معظم القصة حول أنشطة شركة (Umbrella Corporation)، وهي شركة أدوية متعددة الجنسيات تقوم بتطوير الأسلحة البيولوجية والفيروسات.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى