أخبار

اللغة العربية أصبحت متوفرة في لعبة Disco Elysium – The Final Cut

لعبة Disco Elysium – The Final Cut هل لعبة فيديو تقمص أدوار تم إنشاؤها بواسطة استوديو ZA/UM وتعتبر النسخة النهائية من لعبة Disco Elysium، والتي رأيناها في يوم 15 أكتوبر 2019 على الحاسب الشخصي،ولكن تم إطلاقها على Xbox و PlayStation في وقتٍ لاحق، الجزء الجديد The Final Cut يتميز بتحسينات جديدة في الرسومات والأصوات والنصوص وآخر الإضافات للعبة Disco Elysium – The Final Cut كانت اللغة العربية.

تدور قصة اللعبة في عالم خيالي يشبه العصر الحديث حيث يلعب اللاعب دور محقق يستيقظ بلا ذاكرة في مدينة تدعى Revachol، ويجد اللاعب نفسه في مأزق معقد، يتعين عليه فيه حل جريمة قتل، واكتشاف الأسرار المظلمة لهذه المدينة وسكانها المتنوعين، ولكن هل سيكون الأمر سهلًا؟

اللغة العربية أصبحت متوفرة في لعبة Disco Elysium - The Final Cut

في الفترة الأخيرة عمل الاستوديو المطور على إضافة العديد من اللغات إلى اللعبة مثل الأسبانية والكورية والصينية ولكن للأسف لم نرَ اللغة العربية، كانت اللغة العربية ستساعد بشكل كبير في انتشار اللعبة بشكل أكبر في وطننا العربي.

ولكن أخيرًا أعلن استوديو ZA/UM عن إضافة اللغة العربية إلى لعبة Disco Elysium – The Final Cut، وجاء هذا القرار بعد عمل استطلاع رأي عن اللغات التي يجب أن يتم إضافتها إلى اللعبة واحتلت اللغة العربية الصدارة في هذا الاستطلاع!

  • OS : Windows 7
  • Processor: Intel Core 2 Duo
  • Memory: 2 GB RAM
  • Graphics: DirectX 11 compatible video card (integrated or dedicated with min 512MB memory)
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 20 GB available space

اللعبة متوفرة للشراء على متجر Steam بسعر 4.74 دولار امريكي يمكنك الذهاب إلى صفحتها على المتجر من هنا.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى