أخبار

ميزة اللعب المشترك قادمة قريبًا للعبة FIFA 22!

أعلنت شركة Electronic Arts بشكل رسمي من خلال الحساب الرسمي للعبة عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن اقتراب توفير ميزة لطالما كان ينتظرها لاعبي لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22، ألا وهي ميزة اللعب المشترك أو Cross-play والتي تسمح للاعبين عبر مختلف المنصات من اللعب مع أو ضد بعضهم البعض.

عندما تتوفر ميزة اللعب المشترك بداخل لعبة FIFA 22 لن تكون متوفرة بشكل كامل، بل أن شركة EA أعلنت أن الميزة ستتوفر على شكل اختبار أو Test، وستتوفر ميزة الـ Cross-play لأجهزة الجيل الجديد فقط PlayStation 5 و Xbox Series X|S وبعض الأطوار فقط، وذلك لأن ميزة اللعب المشترك ما زالت في مرحلة الاختبار، وحينما يتم التأكد من خلوها من أي مشاكل ستتوفر بشكل كامل.

إذًا، ما هي الأطوار المتوفر فيها اللعبة المشترك، وكيف يمكنك تشغيل ميزة الـ Cross-play في لعبة FIFA 22 ؟

من خلال ما وضحته شركة Electronic Arts في الموقع الرسمي الخاص بها فقد أكدت أن ميزة اللعب المشترك ستتوفر في لعبة FIFA 22 بداخل طورين فقط وهما Online Seasons و Online Friendlies، وكما قلنا ذلك بسبب أن الميزة ستتوفر على شكل اختبار أو Test فقط.

FiFA 22

أما عن كيفية تشغيل ميزة الـ Cross-play في لعبة FIFA 22 فهو أمر غاية في السهولة، فعند توفر الميزة ستدخل للقائمة الرئيسية في اللعبة وستجد أيقونة في يمين الشاشة تمكنك من تفعيل أو إلغاء تفعيل ميزة اللعب المشترك كما هو موضح في الصورة أعلاه، وأود أن أوضح مجددًا أن الميزة ستتوفر عبر أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S فقط، ومن المتوقع أن تتوفر الميزة عبر جميع المنصات ولجميع الأطوار في لعبة FIFA 22 في وقت قريب.

لعبة FIFA 22 متوفرة للشراء عبر أجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، وأجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي، كما وأنها متوفرة مجانًا للمشتركين في خدمة PlayStation Plus، وستتوفر عبر خدمة Xbox Game Pass قريبًا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى