أخبار

اعلان مهم غدًا لـ CDPR مطوري Cyberpunk و The witcher!

بعد الأداء التقني السيء الذي قدمته لعبة Cyberpunk 2077 عبر أجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One ينتظر العديد من اللاعبين موعد صدور نسخة الجيل الجديد من اللعبة على أمل إصلاح اللعبة، ويبدو أن الكشف عن موعد صدور نسخة الجيل من لعبة Cyberpunk 2077 بات قريباً.

حيث أعلنت شركة CD Project Red البولندية عبر صفحة لعبة Cyberpunk 2077 عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر بشكل رسمي عن إقامة بث مباشر غداً الموافق يوم الثلاثاء 15 فبراير الجاري في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وعلى ما يبدو فإن البث المباشر يركز بشكل كبير على نسخ الجيل الجديد من لعبتي The Witcher 3 و Cyberpunk 2077.

ما الذي قد يتم الكشف عنه خلال البث المباشر الخاص بشركة CD Project Red:

Cyberpunk
  • بما أن الشركة كانت قد حددت أن نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 قادمة في الربع الأول من العام الجاري أي قبل نهاية شهر مارس المقبل، فإن الوقت المناسب للكشف عن موعد صدور اللعبة سيكون بالطبع خلال البث الذي سيقام في الغد.
  • أيضًا فإن موعد صدور نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 من المفترض أن يكون في الربع الثاني من عام 2022 الجاري، لذا فمن المفترض أيضاً أن يكون الكشف عن موعد الصدور خلال البث المباشر.
  • تعمل حالياً شركة CD Project Red على العديد من المشاريع المختلفة التي لم يتم الكشف عنها حتى الأن في أي وقت سابق لذا فنتمنى أن تكشف الشركة عن أي من مشاريعها المستقبلية حتى ولو كانت مجرد نظرة على المشروع، لكن لا أتوقع أن تكشف الشركة على عناوين جديدة في الوقت الحالي.

لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة للشراء عبر أجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One والحاسوب الشخصي، وسيتم توفير ترقية مجانية لمالكي نسخ الجيل القديم من اللعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى