أخبار

الكشف عن موعد إصدار لعبة The Day Before

تأتينا في منتصف عام 2022

بعد أشهر طويلة من الانتظار، قام استوديو Fntastic بالكشف رسميًا عن موعد الإطلاق الرسمي لنسخة الحاسب الشخصي من لعبته المنتظرة The Day Before وشارك باستعراض جديد لعالم اللعبة المميز وأسلوب اللعب المُنوع الذي سنستمتع به مع أصدقائنا.

The Day Before هي لعبة MMO عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث. تقع أحداث اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية في عالم مُدمر حيث انتشر فيروس حول معظم سكان الدولة إلى زومبيز. تُقدم لك اللعبة تجربة PVPVE حيث يمكنك الاستمتاع بقتل الزومبيز والبحث عن غنائم، ولكن في نفس الوقت سيجب عليك القلق من اللاعبين الآخرين المنتشرين في عالم اللعبة والذين سيحاولون قتلك أنت وفريقك.

The Day Before

The Day Before ستتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S. نسخة الحاسب الشخصي ستصدر أولاً عبر متجر Steam في 21 يونيو 2022، وللأسف لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي لنسخة الكونسولز من اللعبة حيث أنها لا تزال ليست جاهزة للإصدار.

متطلبات التشغيل الأولية لنسخة الحاسب الشخصي من The Day Before :

  • OS: 64-bit Windows 7, Windows 8.1, Windows 10
  • Processor: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  • Memory: 10 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
  • DirectX: Version 11
  • Network: Broadband Internet connection
  • Storage: 75 GB available space

يُذكر أن استوديو Fntastic كشف أيضًا عن لعبة جديدة بعنوان Propnight وهي تجربة شبيهة بـ Dead by Daylight مع إضافة فكرة الـ Prop Hunt من سلسلة ألعاب Call of Duty. تجربة مميزة وممتعة مع الأصدقاء والآراء كلها ايجابية عن نسخة البيتا المفتوحة منها. ستصدر Propnight على منصة الحاسب الشخصي في أواخر نوفمبر 2021، ولا توجد أخبار في الوقت الحالية حول إمكانية إصدار اللعبة على أجهزة الكونسول في المستقبل.

جدير بالذكر أن لعبة Propnight لها بيتا مفتوحة الآن على منصة الحاسب الشخصي، تلك التجربة المفتوحة ستظل متوفرة بين اليوم و18 أكتوبر فسارع بتحميلها واستمتع بها مع أصدقائك في تلك الفترة القصيرة. النسخة النهائية ستصدر في 30 نوفمبر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى