أخبار

مطور Crash Bandicoot 4 يتوصل لإتفاق مع شركة Microsoft لنشر لعبته القادمة

أعلن استوديو Toys For Bob مطور لعبة Crash Bandicoot 4 عن إبرامه اتفاق مع شركة Microsoft لنشر لعبته القادمة!

وذكر الأستوديو أن لعبته في أولى مراحل التطوير ومازالت تحتاج إلى بعض الوقت ومهما كانت تلك اللعبة، فإن Xbox ستكون مكانها، ولا يعتبر هذا الأمر مفاجئًا فمنذ شهرين أعلن الأستوديو عن أنه كان يستكشف علاقته مع الناشر.

استقل استوديو Toys For Bob في شهر فبراير، بعد فترة قليلة من استحواذ Microsoft على Activision Blizzard.

Crash Bandicoot هي سلسلة ألعاب فيديو مشهورة تم تطويرها في الأصل من قبل شركة Naughty Dog ونشرتها شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت (Sony Computer Entertainment) لأجهزة بلاي ستيشن. بدأت السلسلة في منتصف التسعينيات وأصبحت واحدة من أشهر العناوين في عالم الألعاب.

في الفترة ما بين عام 1996 وعام 1999 قام استوديو Naughty Dog بالعمل على ثلاثية Crash Bandicoot بالإضافة للعبة Crash Team Racing.

وفي عام 2000 طور أستوديو Eurocom لعبة Crash Bash، أما في عام 2001 فقد قام أستوديو Traveller’s Tales بتطوير لعبة Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex.

وفي عامي 2002 و 2003 قام أستوديو Vicarious Visions بتطوير لعبتي Crash Bandicoot: The Huge Adventure وCrash Bandicoot: N-Tranced.

أما في الفترة ما بين 2005 و 2008 قام أستوديو Radical Entertainment بتطوير كلٍ من:-

  • Crash Tag Team Racing
  • Crash of the Titans
  • Crash: Mind over Mutant

وفي عام 2017 عاد أستوديو Vicarious Visions ليقوم بتطوير Crash Bandicoot N. Sane Trilogy وهي مجموعة مُعاد تصميمها من الثلاثية الأصلية.

وآخر لعبة بأسم Crash Bandicoot كانت من تطوير أستوديو Toys for Bob وجائت بأسم Crash Bandicoot 4: It’s About Time في عام 2020، وهاهو الأستوديو المطور لواحدة من ألعاب Crash Bandicoot يعلن عن توصله لاتفاق مع شركة Microsoft لتقوم بنشر لعبته القادمة!

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى