أخبار

مطور The Day Before يغلق أبوابه رسميًا

خلال الفترة الماضية أطلق استوديو Fntastic مطور وناشر لعبة العالم المفتوح والبقاء على قيد الحياة ولعبة التصويب من منظور الشخص الثالث The Day Before بشكل رسمي للاعبي الـ PC عبر متجر Steam وبالفعل وصل عدد لاعبيها إلى 30 ألف لاعب، لكن سرعان ما انخفض عدد اللاعبين بنسبة 85%، بل وحصلت على تقييمات سلبية من اللاعبين والآن يبدو وأن اللعبة فشلت بالكامل حيث أعلن الاستوديو المطور للعبة The Day Before عن إغلاق أبوابه بشكل رسمي بعد الفشل المريع.

فبعد مرور أيام على إطلاق اللعبة أعلن استوديو Fntastic في بيان رسمي عن إغلاق أبوابه بشكل رسمي بعد مرور 7 سنوات فقط على إنشائه وإطلاقه لثلاثة ألعاب والرابعة هي The Day Before، حيث تم إنشاء الاستوديو في عام 2015 وأطلق أول لعبة له Wild Eight في عام 2017 أي بعدها بعامين.

The Day Before

بعد هذه السبع سنوات ها هو يعلن الاستوديو أنه سيغلق أبوابه بشكل رسمي بعد أن فشلت لعبة The Day Before ماليًا وعدم امتلاكهم المال للاستكمال، ويستخدمون كل الأرباح التي حصدوها لسداد ديونهم للشركاء الذين تعاونوا معهم في تطوير اللعبة. بينما اعتذر الاستوديو في البيان من اللاعبين بسبب خذلانهم ويؤكد أن مستقبل اللعبة أصبح مجهولًا بينما ستستمر خوادم اللعبة في العمل ولن يتم إغلاقها.

وأكمل:

منذ أن تم الكشف عن هذه اللعبة لأول مرة وهي تستمر في إثارة الجدل والحديث حولها، بل وإثارة الشكوك حولها أيضًا، لدرجة أعتقد العديد من اللاعبين أنها قد تكون مجرد خدعة من استوديو Fntastic يود أن يخدع الجميع بها ليس أكثر أو أقل ويجمع الأموال من خلالها.

تمر الأيام بالفعل ونصل إلى هذا اليوم ليتأكد اللاعبون بالفعل أنها مجرد خدعة بعد فشلها على الصعيد المالي، أو ربما أنها مجرد لعبة أخرى فاشلة بين باقي الألعاب التي فشلت وحطمت آمال اللاعبين ولم تحقق النجاح خلال عام 2023 الجاري…. لا نعلم الحقيقة الكاملة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى