أخبار

مخرج Elden Ring يعترف بأن استخدام البعض للـ Guides في ألعابه هو تقصير منه

ألعاب الـ Souls تعتبر من أكثر الألعاب التي تحتاج إلى الإصرار والروح التنافسية العالية وهذا ما يُعرف به لاعبي الـ Souls حول العالم بإصرارهم وروحهم التنافسية، ولكن هناك فئة من اللاعبين الذين يلجأون للـ Guides لعبور بعض المراحل، هل هؤلاء اللاعبين إصرارهم ضعيف مثلًا؟ مخرج Elden Ring له رأي آخر بخصوص هذا الأمر!

في أحد المقابلات الصحفية تحدث مخرج لعبة Elden Ring السيد Hidetaka Miyazaki عن استخدام اللاعبين للـ Guides في منتصف رحلاتهم في الألعاب.

وقال Miyazaki أن لجوء اللاعبين إلى الـ Guides يعتبر تقصير من المطور أو على الأقل يعتبره تقصيرًا منه إذا كان في احد الألعاب الخاصة به، وقال أنه يعمل على أن ألعابه مثيرة لفضول اللاعبين ليقوموا باجتياز المراحل الصعبة بنفسهم.

وقال أن استخدام اللاعبين للـ Guides يعتبر استسلام من اللاعب وتقصير من المطور لأنه لم يثِر فضول اللاعب لاجتياز تلك المرحلة بنفسه بدون أي مساعدات خارجية!

Hidetaka Miyazaki هو مصمم ألعاب فيديو ياباني ومدير ومطور معروف، وُلد في 28 مارس 1974. Miyazaki معروف بعمله في شركة FromSoftware، حيث عمل على تطوير سلسلة ألعاب “Souls” المشهورة، التي تشمل ألعاب مثل “Demon’s Souls”، “Dark Souls”، و”Bloodborne”و أخرج لعبة Elden Ring. هذه الألعاب معروفة بصعوبتها الكبيرة، تصميمها المعقد، وعالمها الغامض والمظلم.

بدأ Miyazaki مسيرته المهنية في عام 2004 في شركة FromSoftware بعدما قام بتغيير مساره المهني من العمل في مجال التخطيط المالي إلى تطوير الألعاب.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى